الأحد , أبريل 28 2024

آل جعفر بن سالم يُكرمون أبناءهم المتميزين علمياً وحُفّاظ القرآن الكريم

 

آل جعفر بن سالم يُكرمون أبناءهم المتميزين علمياً وحُفّاظ القرآن الكريم

◾صحيفة صوت حضرموت/ شبام ـ خاص
#إعلام_اللجنة_الشبابية#

في أجواء فرائحية في مساء خامس أيام عيد الأضحى المُبارك اقام آل جعفر بن سالم بن طالب حفل تكريمي لحُفّاظ القرآن الكريم والطلاب الدارسين بالجامعات والثانوية وأوائل المرحلة الأساسية من أبنائهم.

استهل الحفل بتلاوة للحافظ/ فيصل عيظه بن طالب بعدها بكلمة ترحيبية من القاضي/ محمد علي بن طالب مقدم آل جعفر بن سالم مُرحباً فيها بالضيوف وعلى رأسهم مدير إدارة التربية م/شبام وبجميع الحضور من أبناء آل جعفر بن سالم منوهاً لما للتكريم والإحتفاء بطلاب العلم من أهمية خصوصاً في هذا العصر عصر التعلّم والتعليم.

فيما عبّر عن سعادته الأستاذ/ ممدوح بن كدة بحضور هذا الحفل وأن إدارة التربية والتعليم قدمت الكثير من التسهيلات التي تعزز من العملية التعليمة مشيداً باللفتة الكريمة بتكريم الطلاب داعي المجتمع بالمساهمة في تشجيع الطلاب لمواصلة التعليم.

تخلّل الحفل كلمة لرئيس اللجنة الشبابية م/جواد لطفي بن طالب وكلمة للطلاب المُكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب/حسن عبدالله بن طالب ونبذة مختصرة عن آل جعفر بن سالم أعدّها الشاعر/ عبدالله صالح بن طالب ألقاها الطالب/حبيب يحيى بن طالب وقصيدة شعرية للشاعر/محيي الدين جعفر بن طالب وعدد من الفقرات الإحتفالية وفقرة التكريم.

الجدير ذكره كرّم آل جعفر بن سالم الشخصية المميزة التي ساهمت في فترات عديدة بمساهمات كبيرة في خدمة آل جعفر بن سالم وهو الأستاذ/ عيظه صالح بن طالب نظراً لجهوده الكبيرة في خدمة أهله، وكذلك تم تكريم تلفزيون حضرموت لجهودهم في نقل التغطيات التلفزيونية استلم الدرع عنهم مراسل القناة الإعلامي/صالح القيسي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *