السبت , سبتمبر 18 2021

أمين عام المرجعية المساعد الشيخ يسر العامري مخاطبا رئيس مجلس النواب .. إما أن ترحموا الشعب وإلا فانتظروا مصيرا كمصير برلمان تونس

أمين عام المرجعية المساعد الشيخ يسر العامري مخاطبا رئيس مجلس النواب .. إما أن ترحموا الشعب وإلا فانتظروا مصيرا كمصير برلمان تونس


صحيفة صوت حضرموت/ خاص

في مداخلة له في اللقاء العام برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني اليوم الأربعاء ٢٨ يونيو بالقاعة الكبرى بمجمع الدوائر بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

شدد أمين عام مرجعية قبائل حضرموت المساعد الشيخ يسر بن محسن العامري على ضرورة أن يقوم مجلس النواب بالأدوار المنوطة به من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

وأكد العامري في كلمته الموجهه لرئيس مجلس النواب أن الحالة التي وصل لها الوضع الاقتصادي للمواطن كارثية وأنه لا أمن سيستقر والمواطن لا يجد قوت يومه بسبب تدهور العملة وزيادة أسعار المشتقات النفطية بشكل جنوني لا يتناسب مع دخل الفرد والزيادة الجمركية التي وجه بها وزير المالية.

كما ذكر العامري أنه من غير المعقول أن نطالب رجل الأمن بآداء مهامه في حماية الوطن وهو لم يتقاضى راتبه الزهيد لمدة أكثر من سبعة أشهر.

كما تطرق لضرورة تقليص البعثات الدبلوماسية الكبيرة وتحويل جميع رواتب المسئولين بالخارج بالعملة الوطنية وصرف المرتبات المتأخرة لمنسوبي الجيش والأمن.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

سلوك وأخلاقيات الاحتجاج والتظاهر

      سلوك وأخلاقيات الاحتجاج والتظاهر   ▪️ مقال بقلم/ أ. م. قاسم الجعيدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *