الأحد , مايو 19 2024

مؤتمر حضرموت الجامع، واجتماع هيئة رئاسته..!!!

 

مؤتمر حضرموت الجامع، واجتماع هيئة رئاسته..!!!

▪️مقال للأستاذ/ يسرمحسن العامري
الاحد8أغسطس2021

من باب حرصنا على هذا الصرح الحضرمي، وهدفنا أن يبقى شامخاً عالياً يحقق طموحات أبناء حضرموت ويسخّر كل جهوده وطاقاته لأجل هذه المحافظة المُعطاءة، برغم ما لحق بهذا الصرح من تشوهات لكنها سهلة الإصلاح إذا وجد الإخلاص والجِد من أجل ذلك…

وعليه أستميح قيادة هذا المكوِّن عذراً لإبداء بعض الملاحظات لعلها تصُب فيما نحن بصدده:
#جميل جدا مناقشة الأوضاع الإقتصادية والخدمية والوقوف أمام تدهور العملة الوطنية، ولكن كان من المُستحسن أن تكون المصفوفة من الرؤى والمقترحات جاهزة لإقرارها وتقديمها في الحال لمن يعنيهم الأمر، لأن الوقت لا يحتمل أي تأخير أو تسويف.

#صادقت هيئة الرئاسة على سحب وإسقاط العضوية على (ثلاثة)من أعضاء الهيئة العليا وعلى إستحياء دون ذكر حتى الأسماء، وكان الأولى أن يُتخذ القرار في هيئة الرئاسة وليس المصادقة عليه، ويجب أن تكون المعاملة بالمثل لأعضاء موجودين بأن يشملهم هذا القرار لأن المساواة حتى في الظلم عدل.

# أما نغمة إستبدال المنقطعين والمتوفيين وتقديم مقترح بذلك للاجتماع القادم مكررة، ومن لم يصدّق عليه العودة للاجتماعات الماضية وسيتأكد من ذلك.

#أما ما يخص التوسعة لنشاط المؤتمر وإنشاء هيئات تنفيذية تضم في عضويتها عدد من الأعضاء بحساب الكم قبل الكيف، وهذه الفكره كان يحملها المؤتمر الشعبي العام وكانت نتائجها الترهل والاتكالية والأيام كفيلة بأثبات ما أشرنا إليه .

هذا بالمختصر ما أحببت الإشارة إليه، والأمر لمن وَلِيه وليس لمن يعرفه.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *