الخميس , أبريل 25 2024

حضرموت دولة… فقط تحتاج رجال يقودونها

 

حضرموت دولة…
فقط تحتاج رجال يقودونها

الله يديم المحبة بين أهل الوادي والساحل ويجمعهم على خير فالوادي والساحل هما جناحا حضرموت إذا قويا الجناحان طارت حضرموت وإن حصل ضعف في أحدهما أو كلاهما تدهورت حضرموت…

فلا غنى للوادي عن الساحل ولا الساحل عن الوادي
نتمنى أن تكثر الزيارات من قبل المحافظ البحسني للوادي ويتلمس هموم ومعاناة أهله ويقف مع السلطة المحلية فيما تحتاجه ويتم التنسيق بينهم من أجل خدمة الناس..

حضرموت تحتاج لوحدة صفها أكثر من أي وقت مضى فالناس تعاني في كل شيء بسبب تدهور العملة والاقتصاد بشكل عام دون أي حلول أو تدخل من الحكومة والله المستعان..

يا سعادة المحافظ وياسعادة وكيل الوادي ..ألا تعرفون قيمة حضرموت..وما تحتويه من أمكانيات وثروات هائلة وموقع جغرافي، وأرض خصبة، صحاري، وجبال..فيها كل مقومات الدولة فقط تحتاج رجال ينتشلونها من هذا الوضع البائس الذي تعيش فيه واستغلال ثرواتها وإمكانياتها لنفع الناس..

أنا متأكد أنكم تعرفون كل ذلك بحكم مسؤوليتكم، وخبراتكم فأنتم رجال دولة ونتعشم فيكم الخير فلا تخذلوننا..

اليوم سعر برميل النفط يناهز السبعين دولارا ورغم ارتفاع أسعاره لم ينعكس على حضرموت الا بالسلب من ارتفاع في تكاليف المعيشة وتدهور سعر العملة وكأنه أصبح نقمة وليس نعمة على حضرموت..
هل هذا من العدل والإنصاف أن هذه الثروة تخرج من أرض حضرموت وأهلها يعانون أشد المعاناة..
حضرموت قدمت كل شيء وماذا وجدت منح ومساعدات واستجداء من هذا وذاك… لماذا وحضرموت تحوي تلك الخيرات في أرضها…!!
ألا يحتاج منكم وقفة لذلك وتوحيد صفكم لأخذ حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة..
فالصورة ضبابية لمستقبل اليمن ولا حل واضح في الأفق وحكومة عاجزة وفاشلة وهي بيدها كل مقومات النجاح لكن من يديرها يريد إفشالها..

لماذا نربط مصير حضرموت بها لماذا لا نعزز جبهتنا الداخلية ونقود أنفسنا بأنفسنا ولا نجعل أحد يتحكم في مصيرنا وقرارنا وثرواتنا..

نتمنى منكم موقف تاريخي لحضرموت وأهلها، سيقف معكم كل أهل حضرموت..فقط نريد منكم خطوات إيجابية وقوية دون خوف من أحد فنحن أصحاب الأرض وأصحاب حق لا يحق لأحد أيا كان أن يتحكم في أرضنا وثرواتنا…

نتمنى منكم أخذ زمام المبادرة فالوضع لا يحتمل التأخير أبدا

 

عن عبدالغني بن احمد

Avatar

شاهد أيضاً

لن تموت إذا خسرت من تحب .. ولكن ستعيش كالميت إذا خسرت كرامتك ..

      لن تموت إذا خسرت من تحب .. ولكن ستعيش كالميت إذا خسرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *