الجمعة , مارس 29 2024

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد خالد محمد الكثيري

 

 

 

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد خالد محمد الكثيري

صحيفة صوت حضرموت/ مأرب

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة مدير دائرة التقاعد العسكري العميد خالد محمد مبارك بن طالب الكثيري، الذي وافاه الأجل بعد معاناة مع المرض.

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن الوطن والقوات المسلحة قد خسرت برحيله واحدا من خيرة رجالها وأنبل القادة الاوفياء الذين وهبوا حياتهم في سبيل خدمة الوطن والذود عن المكتسبات والثوابت والثورة والجمهورية.

منوهة بتضحيات الفقيد ومواقفه التي خلدها خلال حياته الزاخرة بالعطاء والنضال، وأدواره الفاعلة في بناء وتطوير القوات المسلحة التي كان من أنبل ضباطها الذين أوفوا بالقسم والشرف العسكري وكان نموذجا في الجندية والقيادة والانضباط في مختلف المناصب والاعمال التي شغلها في الخدمة العسكرية، وكان متفانيا في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه إلى أن توفاه الأجل.

وتعبر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وأقارب الفقيد ولجميع رفاقه وزملائه في القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

قيادة المحور الشرقي للتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزّي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح عدد من زملائه من أبناء المديريات الشرقية لمحافظة شبوة.

قيادة المحور الشرقي لتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *