السبت , نوفمبر 27 2021

يا رجال العبدية أنتم السيوف وهم الأخشاب وأنتم الرؤوس وهم الأذناب

 

 

يا رجال العبدية أنتم السيوف وهم الأخشاب وأنتم الرؤوس وهم الأذناب!

*رجال العبدية لله دركم قاتلتم بشرف فإن انتصرتم فهذا الذي نحب وإن انكسرتم فقد فعلتم ما عليكم وزيادة وجاهدتم في الله حق جهاده وعن أرضكم وعن وطنكم ودافعتم عن شرعية من الخونة واللصوص من عشرات الألوف من الجنود والمقاتلين والفرقاء المتناحرين باسم انتقالي أو حرس جمهوري أو إصلاح أو مؤتمر أو مناطق قاتلتم دونها مثل شبوة لكنهم كلهم باعوكم بثمن بخس ولم يحركوا رجالهم لخستهم أو لجبنهم أو لضيق أفقهم وحقدهم وأنانيتهم*

*ليشهد التاريخ أنكم الأعز وهم الأذل وأنكم الأشجع وهم اللئام الجبناء وأنتم الأسد الذي يحيطه ١٠٠ كلب ولا يجد إخوته ينصرونه*

*وجزى الله خير كل من نصركم بما يستطيع وأسفنا على ثيران ستذبح وتصيح بعد ذلك أكلت كما أكل الثور الأبيض*

شرد من طلبوا الرجال منه أن يقوم بدوره وقام بتسليم مديرية حريب وبيحان لميلشيا الحوثي وليتهم كانوا رجالا لينصروكم والتخفيف عنكم بل باعوكم بيعة بخس
عجزوا عن أن ينصروكم خلال ٢٥ يوم وأن يحاولوا ولو شرف المحاولة لاسترداد بيحان وحريب التي باعوها وشردوا
لقد كانوا جبناء لدرجة أنهم خذلوا من قدّم أرواح رجاله وفلذات أكباده لنصرتهم لقد كانوا لئام لدرجة أنهم باعوا من أكرمهم لقد كانوا ساقطين لدرجة أنهم أشاعوا نظرية المؤامرة لكي يسقطوا مواقعهم للعدو.
لقد أشاعوا عن نظرية المؤامرة لأجل تبرير الهرب ومنهم من كانت مهمته تسليم موقعه للميليشيا الحوثية أو الانضمام إليها
لقد أثبتوا أكذوبة نظرية المؤامرة حيث صمدتم ٢٥ يوم بإسناد جوي من طيران المملكة لكنهم مع ذلك لم يحركوا رجالهم ولا جبهاتهم الخاملة لقد تركوا مواقعهم لقد جاملوا الفساد والمفسدين حتى إن شبوة بثقلها عجزت أن تجمع رجال تسترد بيحان.
لقد احتفلوا بسقوط بعض، فصاح الانتقالي بفرح عن سقوط الإخوان ولم يبالي بوجود الميليشيات الحوثية في بيحان،
كانوا متبلدين لدرجة البلاهة ومغفلين لدرجة السفاهة وحاقدين لدرجة أنهم يكاد يموتوا من الغيظ حقدا في صراعاتهم العبثية وجعلوا الميليشيا الحوثية تتمدد.

أما رئيس الوزراء وما أدراك ما رئيس الوزراء يصرح بشجاعة بالمطالبة لفك حصار العبدية للأمم المتحدة..!!
وهل الأمم المتحدة استجابت لثوار سوريا بعد مقتل مليون إنسان وتشريد أضعافهم؟!!
وكأن رئيس وزراء تحول لناشط، وكأنه لا يملك آلاف الجيوش والمناطق العسكرية والألوية وليته أعطى المنضبطين من الجنود رواتبهم وكلفهم بفك حصار أهلهم في العبدية وليته قام بتنقية الصف.

أما الرئيس الكارثة بائع دماج وعمران فقد احتفل بكيكة الجمهورية وترك العبدية تلاقي مصيرها، ليتبادل هو وأصحابه الاحتفال بثورة الجمهورية وترك من تدافع عن شرعية رئاسته تعاني.

إلى مجتمعي أبناء حضرموت، السعيد من اتعظ بغيره تعلموا من العبدية الصمود والإباء فقد صمدت ٢٥ يوم ولم تخضع للميليشيا الحوثية مع أنها محاصرة من كافة الجهات وادعموا من بقي يقاتل الحوثي في جبهات مأرب الأخرى والشرفاء من جيرانكم في شبوة وقبل ذلك استعدوا واعملوا لحماية وطنكم وأرضكم من نفطكم وانتزعوه من شرعية الغفلة التي أصبحت كارثة لا يستجير بها أحد ولا يستند عليها رجل إلا خذلته.

استيقظوا قبل أن تستباحوا ويتم تفجير بيوتكم ومساجدكم وكل عوامل القوة بيدكم، فأرضكم كبيرة المساحة وصعبة على الغازي، وثرواتكم سهل تنتزعوها بيدكم قبل تسليمها للحوثيين، وأنتم عقيدة شافعية ورأس بلاد الشافعية في اليمن وعددكم يتجاوز المليون في الداخل غير من في الخارج وادعموا من يقاتل الحوثي من جيرانكم فإسناد جارك خير من أن تحاصر في دارك.

أما أنتم يا بني عبد فلله دركم، فأنتم أسود سطرتم التاريخ بصمودكم، وأنتم الجبال في أرض كثرت فيها القيعان، وأنتم السيوف حين صار كثير ممن حولكم أخشاب، وأنتم الرؤوس حين صار كثير من غيركم أذناب، وأنتم السادات وكان كثير من سواكم أتباع، وأنتم الإباء وهم الانحناء، وأنتم الشجاعة وهم الجبن والخضوع، وأنتم العزة وهم الانحطاط..
سلام عليكم يا رجال العبدية.. سلام عليكم يا رجال العبدية..
سلام عليكم يا رجال العبدية..

عن عبد الإله بن سعيد بن عيلي

Avatar

شاهد أيضاً

أوقفوا التوريد يا عبدالهادي وحضرموت معكم

  أوقفوا التوريد يا عبدالهادي وحضرموت معكم بفضل الله تتابعت الأخبار التي تثلج الصدر والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *