الأحد , مايو 19 2024

إلى كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل الجنوب..ضعوا النقاط على الحروف

 

 

إلى كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل الجنوب..ضعوا النقاط على الحروف

ضعوا النقاط على الحروف
الى كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل الجنوب ،،، هل لديكم الشجاعة لتوضحوا لجماهير الشعب الغلبان على أمره بوادي حضرموت خصوصاً وحضرموت عموماً ما يأتي :

🔸أولاً : أنتم تنادون اليوم الشعب الحضرمي بتحركاتكم هذه على اساس انها هبّة حضرمية ثانية فالسؤال الذي يضع نفسه أين المخرجات التي تمتعنا بها في الهبّة الأولى فتجريب المجرّب غباء.

🔸ثانياً : اذا كان همكم مصلحة وادي حضرموت فلماذا تحاصرونه من الشرق بمراكز نقاطكم التي أعلنتم عنها بالأمس في بيانكم الأخير، لماذا لا تفكوا الحصار من الشرق وتنقلونه إلى الغرب وتجعلون البضائع والأسماك والبترول والديزل يتكدس ويكون بورة في الوادي ونضمن لكم ولنا أنه إذا زاد العرض قل السعر.

🔸ثالثاً : كنّا تمنينا أن تذكر بعض مصادر نفطنا الخام ومكان تصديره في بيانكم الأخير لن الوادي لا بحر فيه ولا ميناء يصدر منه النفط وأن تطمنونا ان تغلقوا البزبوز الرئيسي من هناك لكن من ليس قراره بيده يلعبوا به الرجاجيل.

🔸رابعاً : لا يوجد استفسار لما تقومون به غير أنكم متضررين من تغييرات البنك المركزي ودعم الأشقاء السعوديين لتحسين العملة وتحركاتكم هذه إذا لم تمشي بمسارها الصحيح من المنبع فلا تفسير إلا عرقلة تصدير النفط لضرب الاقتصاد وتفاقم الوضع المعيشي وتدهور العملة أكثر وأكثر.

🔸خامساً وأخيراً : هل لكم أن تضعوا النقاط على الحروف صح ليكون تحرككم صح ويكونوا الناس معكم من أجل العيش بحياة كريمة دون التلاعب بعواطفهم، وإلا سيخيب تصعيدكم القادم لدعوتكم لمليونية في سيئون وسيكون حضوركم كحضور آخر وقفة دعيتوا لها تحت قصر السلطان الكثير (قصر سيئون)
رسالة من محب لاهله بحضرموت …

تحياتي // رائف الرويقي.
………………………………………

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *