السبت , مايو 18 2024

أولويات توجهات المجلس القيادي الرئاسي بتحسين الوضع المعيشي للمواطن، هل سيتماشى بتغيير الفاسدين في الإدارات الحكومية؟

 

 

أولويات توجهات المجلس القيادي الرئاسي بتحسين الوضع المعيشي للمواطن، هل سيتماشى بتغيير الفاسدين في الإدارات الحكومية؟

 

بقلم م. قاسم سالمين الجعيدي

المكلا ـ حضرموت

شدد المجلس القيادي الرئاسي اليوم في أول اجتماع له أن من أهم أولوياته اليوم الاهتمام بحياة المواطنين المعيشية والاقتصادية والخدمية والتنمية وتحسينها وهذا يعتبر مؤشر ممتاز وإيجابي.. لكن السؤال هل سيتماشى هذا معا بقاء المسؤلين الفاسدين في المناصب الذي طيلة السبع سنوات لم يحققو شي لهذا المواطن؟!!
ام أن التغيير وارد في الادارات الحكومية وهذا هو المرجو منه لأن بقاء الفاسدين لم يفيد توجهات المجلس القيادي ولا يحقق مطالب المواطنين في العيش الكريم الذي أصبح من أهم مطالب هدا الشعب بل هو من حقوقهم الأساسية، حيث يعاني المواطنين طيلة العشر سنوات الماضية من ضعف بل انعدام الخدمات وعاشت مدن المحافظات المحرره في الظلام والحر الشديد وطوابير الغاز والوقود َوارتفاع اسعارها إضافة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار المواد الغذائية وتدهور العملة الوطنية وعدم تحسين الوضع المعيشي وإيقاف التسويات السنوية والعلاوات وعدم إطلاقها لموظفي الدولة لأكثر من عشر سنوات، هذه الأعباء اثقلت كاهل الموظف المواطن الغلبان في ظل عدم اهتمام المسؤلين إلا بأنفسهم وأحوالهم وتركو الشعب يعيش الأمرّين.

أن الشعب اليوم في المحافظات المحررة ينظر بعين الأمل في المجلس القيادي الرئاسي لتحقيق متطلباته وحقوقه وتوفير الخدمات الأساسية بشكل عاجل اذ أن الشعب شبع من الوعود الكاذبة َالتسويف الممل طيلة السنوات الماضية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *