السبت , مايو 18 2024

تقاربوا وتماسكوا من أجل حضرموت

تقاربوا وتماسكوا من أجل حضرموت

علي عبدالقادر بارجاء

إخوتنا أبناء حضرموت الأفاضل..:

تكرماً ورجاءاً تقاربوا بعضكم من بعض .. تمسكوا بقياداتكم ولو بهم بعض الإعوجاج .. لا تقفوا في صف من يعادي حضرموت وقيادات سلطتها .. نحن الحضارم شديدي الكره والبغضاء لأهلنا وقياداتنا موجهين إليهم نفس ما يسوقه اعداء حضرموت .. وصرنا بتسويق ما يقوله أعداء حضرموت من تهم وأكاذيب بوقا من أبواق الأعداء دون أن نعلم ، وبهذا الفعل صرنا بهذا الفعل نفسح ساحة حضرموت فارغة ليتمكنوا منها . علينا أن نعزز قوتنا من خلال تكاتفنا وتآزرنا مواطنين وقيادات نجمع كلمتنا، نُلين حوارنا فيما بيننا جميعا ولا نترك لأعدائنا فرصة خلخلة كلمتنا مهما كان الحال ..

حضرموت أحبائنا تمر اليوم بأخطر منعطف في تاريخها إن لم ننتبه لذلك سنضيع وستضيع حضرموت معنا بسبب عدم إدراكنا لمستوى ما تمر له حضرموت من مؤامرات ..

أما ترون أحبتنا الكيفية التي يسوقها إعلام ذلك الطرف الذي يريد جرجرة حضرموت الى أرض لا علاقة لحضرموت بها .. إنهم يشوهون سمعة أبناء حضرموت والقيادات الحضرمية ونحن غافلين نمضي وراء ضجة إعلام المعادي لحضرموت نشتم في بغضنا ونجرح في ذاتنا ونطعن في قياداتنا ونحن بهذا السلوك والله إننا نساهم في إضعاف وحدتنا ونساعد في إضعاف لحمتنا وتفكك رأينا ونشتت به ونقوي وندعم بذلك رأي عدونا .

تماسكوا أحبتنا ليقوى عودنا وتقوى قضيتنا ومطالبنا ، علينا أن نتجاوز عن بعض ما يمكن تجاوزه ولو مرحلياً .. تغانموا فرصة وعي أبناء حضرموت بقضيتهم حيث نراهم في أفضل حال عما كان وضعهم بالفترات الماضية .. كونوا مع إخوتكم حتى لا تضعفوا وتصبحوا ضعفاء تنهشكم ضباع جائعة ..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *