السبت , مايو 18 2024

عدالة توزيع ساعات الكهرباء بالمكلا

 

عدالة توزيع ساعات الكهرباء بالمكلا

يكتبها/سعود الشنيني
3 يوليو 2022م

لا ندري ماهي المعايير التي يستخدمها أصحاب الكهرباء في توزيع ساعات انطفاءات الكهرباء بين الأحياء السكنية في مدينة المكلا فبعض الأحياء يحصلون على ساعتين كهرباء وساعتين بدونها وبتوقيت ثابت .. وبعض الأحياء يجري تعاملهم وكأنهم من درجة أخرى تختلف عن الأولى لأفتقادهم للعدل والمساواة في الحصول على الكهرباء حيث تقل أحيانا ساعات الكهرباء أقل من ساعتين وتطول ساعات الإنطفاء إلى أربع ساعات وأحيانا خمس وبشكل ثابت على هذه الوتيرة دون أي أختلاف في توقيتها الأمر الذي يجعل المواطن يشك أنها مقصودة ويخاف أن تتخللها رياح العنصرية البغيضة تجاههم وإلا لما استمر توزيعها لهم على هذا الحال بشكل دائم دون أي أعطال لأن الأعطال من غير المعقول أن تدوم في خط معين باستمرار دون غيره من الخطوط الأخرى مع تأكيد الناس ويقينهم أنها ليست كذلك .

نحن أوقعنا حظنا العاثر في هذا الخط الذي يبدأ من جزء من حي البقرين مرورا بمنطقة الغويزي ويمتد إلى منطقة جول مسحة في خط واحد تكثر فيه إنطفاءات الكهرباء التي عهدناها منذ زمنا طويلا حتى أن بعض جيراننا يطلقون افتراءاتهم على خطنا تسمية (الخط الذهبي) .

لاشك أن مثل هذه الممارسات والتعاملات إذا كانت مقصودة فإنها لن تفيد مرتكبيها وموت الفجأة يرفرف بجناحيه في كل مكان وزمان وإن لكل أجل كتاب وأن الله قد حرم الظلم بين عباده وأقسم بعزته وجلاله أنه سينصر المظلوم ولو بعد حين .. فمن ذا الذي يستطيع مواجهة (حسبي الله ونعم الوكيل) التي تلهج بها ألسنة المظلومين في كل لحظة وحين ودعاؤهم لايتوقف كل ليلة .

الكل ينشد العدل والمساواة
وأنه لا يوجد في حضرموت مواطنين درجة أولى وثانية أو ثالثة .
فلا أحد يحسس الناس بها

اللهم إني بلغت فاشهد

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *