الثلاثاء , مايو 7 2024

كالعادة ..طلاب الرواد يحصدون البطولة تلو البطولة

 

كالعادة ..طلاب الرواد يحصدون البطولة تلو البطولة

في مقالي هذا سأتحدث عن سكن طلابي لاح صيته في الافق واعتاد على تحقيق الإنجازات تلو الإنجازات في السنين الماضية بفضل الله ثم بفضل إدارة السكن الرشيدة وكوادره المبدعون ولكن دائما حصد هذه الإنجازات يكون في ٱطار الجمهورية فقط.

فمنذ ما يقارب شهر وبدعم مكثف ومستمر من رائد النهضة العلمية العربية الشيخ الكويتي عبدالله النوري طلاب سكن الرواد يعتزمون على المشاركة في البطولة العربية الثالثة عشر للروبوت والذكاء الاصطناعي على مستوى الوطن العربي في جمهورية مصر العربية.

فعندما صدر هذا التصريح من إدارة مركز الرواد على موافقتها لخوض البطولة ليمثلون دولة انهكتها الحروب وقضت على أحلام مبدعيها الآلام والاحزان برفقة فريقين آخرين.

شمّر طلاب الرواد عن سواعدهم بعزيمة وإصرار ليخوضوا بطولة مصيرية لصنع البسمة على وجوه الملايين من داخل الجمهورية وخارجها حيث وقع الاختيار على الزميلين محمد باجمعان ومصطفى الصانع ليمثلون طلاب سكن الرواد
وكالعادة لا يخرج ابناء حضرموت خاصة واليمن عامة لخوض أي منافسة إلا وعادوا حاملين الكؤوس والجوائز والميداليات لأنهم يقتنصون الفرص ليصنعون البسمة على وجوه الملايين.

وبالأمس وفي ظروف استثنائية وارتقاب من قبل الملايين من داخل الجمهورية وخارجها يصعد منتخب اليمن بفرقه الثلاثة على منصة التتويج للفوز بأربع جوائز مختلفة على مستوى البطولة ليعم الفرح والسرور اصقاع الجمهورية اليمنية.

فمن هنا ابعث برسالة لحكومتنا الرشيدة بأن يقوموا بدعم الطلاب لصقل مواهبهم فلا منطق ولا عقل يقبل بأن يأتي رجل من خارج الجمهورية لدعم ابنائها فهذا شيء مؤسف جداً للغاية لأن كوادر الجمهورية فقط يحتاجون الدعم اليسير وسيصنعون الفارق.

وفي الاطار ذاته أبعث برسالة شكر وحب وامتنان للداعم والممول الشيخ عبدالله النوري على دعمه اللامحدود للشباب والطلاب لتنمية قدراتهم ومهاراتهم سائلين المولى عز وجل ان يمتعه باالصحة والعافية وان يمد له في ماله وولده

* كتبه/ عبدالرحمن طرموم*

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ماذا جنت حضرموت من نصر الرابع والعشرين من أبريل ؟

    ماذا جنت حضرموت من نصر الرابع والعشرين من أبريل ؟ في الغالب وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *