الإثنين , فبراير 6 2023

لمسة وفاء

 

لمسة وفاء

سعدنا صباح يومنا هذا السبت الموافق الثالث من ديسمبر 2022م بزيارة اللواء طيار فائز منصور التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد النخبة الحضرمية والوفد المرافق له إلى بيتنا الكريم .

وخلال الزيارة قام قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طيار فائز التميمي بتكريم الشهيد اللواء صالح يسلم بن سميدع السكرتير الحربي للدولة القعيطية الحضرمية الذي أفنى حياته في خدمة وطنه حضرموت في المجال العسكري والامني بمنح أسرته درعاً تذكاري .

ويأتي هذا التكريم من قبل القائد التميمي بعد نصف قرن من إعدامه وهي لفته كريمة من قبل القائد التميمي والذي بهذا التكريم يكون قد أسس لعهد جديد في تاريخ العسكرية الحضرمية بتكريم الرعيل الأول للقيادات العسكرية الحضرمية الذين خدموا وطنهم ولم يحظوا بالتكريم في المراحل السابقة وهي خطوة تحسب للقائد اللواء فائز التميمي.

وقد حضر مناسبة التكريم من قبلنا الشيخ سالم بن عمر بلعور بن سميدع واخواني نجيب ونائف و المهندس يسلم والوفد المرافق لقائد المنطقة العسكرية الثانية.

في الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لسيادة اللواء فائز منصور التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية قائد قوات النخبة الحضرمية على هذا التكريم والذي يعتبر لمسة وفاء في حق الشهيد اللواء صالح يسلم بن سميدع رحمة الله تغشاه .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

لماذا تهين حضارم الانتقالي؟؟

    لماذا تهين حضارم الانتقالي؟؟   بهذا السؤال واجهني أخ حضرمي أحسب أنه مخلص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *