الإثنين , فبراير 6 2023

في بيان الهبة الحضرمية بمخيم العيون، ،، إحياء فعالية اليوم الوطني الحضرمي في ٢٠ ديسمبر هذا العام والتنسيق مع المكونات الحضرمية لتنظيمها وتحديد موقعها.

 

في بيان الهبة الحضرمية بمخيم العيون، ،، إحياء فعالية اليوم الوطني الحضرمي في ٢٠ ديسمبر هذا العام والتنسيق مع المكونات الحضرمية لتنظيمها وتحديد موقعها.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ القطن
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٣ديسمبر ٢٠٢٢م.

عقدت قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون هذا اليوم ٣ ديسمبر ٢٠٢٢م لقاءا تشاوريا برئاسة الشيخ صالح بن حريز رئيس الهبة، استعرضت فيه مستجدات الأوضاع في حضرموت وتحديد موقفها تجاهها. وأصدرت في ختام اللقاء بيانا هاما أقرت فيه ، احياء فعالية اليوم الوطني الحضرمي في ٢٠ ديسمبر هذا العام، والتنسيق مع المكونات الحضرمية لتحديد موقع الفعالية ، وتشكيل لجنة تحضيرية من الآن لإقامة هذه الفعالية، وتدعو الهبة الحضرمية مخيم العيون قياداتها وأنصارها وكل قبائل وأبناء حضرموت للمشاركة الجماهيرية في الفعالية ورفع العلم الحضرمي المستقل في الفعالية وعلى كل البيوت الحضرمية والمركبات في هذا اليوم.

وبأدناه ننشر البيان كاملا لأهميته.

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الهبة الحضرمية بمخيم العيون للقاء التشاوري لقياداتها بيوم ٣ ديسمبر ٢٠٢٢م.
عقدت قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز، لقاء تشاوريا لتدارس الأوضاع الحالية في حضرموت وتحديد موقفها تجاهها. وبعد المناقشات المستفيضة لمختلف الأمور، التي تمر بها حضرموت السياسية والإقتصادية والعسكرية والأمنية والخدمية والمعيشة للمواطنين، وفي جو من المسؤولية الجادة لفهم مجريات الأمور والحرص على المصلحة العليا لحضرموت وشعبها فقد أقرت قيادة الهبة الحضرمية مايلي:

١) تعلن الهبة الحضرمية تأييدها لكافة التحركات الحضرمية التي تجري حاليا لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وعلى رأسها سيادتها على ارضها وثرواتها وتسخيرها لخدمة المواطن الحضرمي، واستقلال قرارها السياسي ورفض التبعية المذلة .

٢) يقر الحاضرون احياء فعالية اليوم الوطني الحضرمي في ٢٠ ديسمبر هذا العام والتنسيق مع المكونات الحضرمية لتحديد موقع الفعالية وتشكيل لجنة تحضيرية من الآن لإقامة هذه الفعالية، وتدعو الهبة الحضرمية مخيم العيون قياداتها وأنصارها وكل قبائل وأبناء حضرموت للمشاركة الجماهيرية في الفعالية ورفع العلم الحضرمي المستقل في الفعالية وعلى كل البيوت الحضرمية والمركبات في هذا اليوم.

٣) يقر المجتمعون الخطوات العملية لهيكلة ومأسسة وتنظيم عمل الهبة الحضرمية بمخيم العيون ويكلف رئيس الهبة بأصدار قرار تشكيل الهيئة التنفيذية للهبة وتوزيع المهام حسب الاتفاقات التي تمت في اللقاء، لمواجهة متطلبات المرحلة القادمة وزيادة تأثير الهبة في المجتمع الحضرمي في الداخل والمهجر وأمام المكونات السياسية والمدنية داخل حضرموت وكل بلادنا وكل المنظمات والجهات الإقليمية والعربية والدولية.

صادر عن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون.
الشيخ صالح بن حريز رئيس الهبة
شعب البير /م.القطن حضرموت.
بتاريخ ٣دبسمبر. ٢٠٢٢م.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

لماذا تهين حضارم الانتقالي؟؟

    لماذا تهين حضارم الانتقالي؟؟   بهذا السؤال واجهني أخ حضرمي أحسب أنه مخلص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *