الجمعة , مايو 17 2024

حضرموت المبتدأ .. ونحن الخبر

حضرموت المبتدأ .. ونحن الخبر

بقلم : أ.ماهر عبدالرحيم باوزير .
المكلا: 16 / 12 / 2022 م

في ظل المتغيرات الكبرى التي يشهدها العالم حتما سيطال حضرموت ذلك وإن كان الآن بصورة غير مباشرة ما استدعى تحرك حضرمي استشعارا بالخطر الذي يهدد امن و استقرار حضرموت واهلها.

وهنا يجب علينا ان ندعم و نقف موقف رجل واحد في وجه تلك المخاطر و الأخطار بشتى الطرق و الوسائل وإثبات موقف سياسي موحد كيف لا ونحن نتكي على ارث حضاري وثقافي يؤهلنا للقيام بواجباتنا الوطنية على أكمل وجه .

لن نعود لسرد مطول للتاريخ السياسي وما ترتب عليه من آثار سلبية واختلافات اجتماعية ساهمت بشكل أو بآخر بما شهدناه من تباينات سياسية خلال الفترة الماضية لكننا اليوم امام لحظة تاريخية صهرت الحضارم و بينت لهم مكامن القوة والضعف وكيف ان الموقف الحضرمي الموحد هو البداية والانطلاقة الحقيقية لرسم معالم الخارطة الجيوسياسية في المنطقة وهي المركز الحقيقي الذي سيسعى الجميع لكسب وده إن أحسن الحضارم إستثمار نقاط قوتهم وهي كثيرة ومتعددة شريطة ان تكون كل التحركات السياسية منطلقة تحت شعار ( حضرموت لجميع أبنائها ) لا إقصاء ولا تهميش .

لقد آن الأوان لسماع صوت حضرموت و قرارها وقدرة اهلها على رسم مستقبلهم وفق مصلحة حضرموت الأرض والإنسان وعلى الآخرين إحترام تلك الإرادة الحضرمية ودعم ما يقرره أبناء حضرموت من خلال رؤيتهم السياسية التي سيسمع صداها العالم خلال الفترة القريبة القادمة .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *