السبت , مايو 4 2024

مجلس قبيلة آل كثير ينعي الشخصية الحضرمية المهندس حسن عبدالله البرقي الكثيري، ويشيد بعطاءاته الوطنية.

 

مجلس قبيلة آل كثير ينعي الشخصية الحضرمية المهندس حسن عبدالله البرقي الكثيري، ويشيد بعطاءاته الوطنية.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 19 ديسمبر 2022م.

نعى مجلس قبيلة آل كثير وفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية المهندس حسن عبدالله عزان البرقي الكثيري، بعد حياة حافلة بالعطاء الإجتماعي والعلمي.

وأشاد المجلس خلال النعي، بمناقب الفقيد الراحل والذي انتقل الى رحمة ربه الواسعة أمس الأحد إثر وعكة صحية مفاجئة، حيث جسدت حياته إسهامات نوعية في خدمة المجتمع وإثراء المكتبة الوطنية بالعديد من الأبحاث، وقد تقلد الراحل بكل معاني الإقتدار منصب سكرتير مجلس قبيلة آل كثير .

وأكد المجلس أن حضرموت خسرت برحيله شخصية وطنية وعلمية واجتماعية وواحداً من رجالها الأوفياء لوطنهم طيلة حياته إلى أن وافاه الأجل وقدم الكثير من البصمات في الخير والعطاء، معددا مناقب وصفات الفقيد وما أتسم به من أخلاق وكرم اكسبه حب واحترام الجميع.

هذا ورفع المجلس خالص التعازي وعظيم المواساة الى أسرة الفقيد الراحل وآل برقي ال كثير كافة بهذا المصاب الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صادر عن مجلس قبيلة آل كثير

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

قيادة المحور الشرقي للتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزّي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح عدد من زملائه من أبناء المديريات الشرقية لمحافظة شبوة.

قيادة المحور الشرقي لتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *