الثلاثاء , مايو 7 2024

وحدة الصف الحضرمي

 

 

وحدة الصف الحضرمي

 

العالم لا يحترم الا القوى دائماً وحضرموت بدون وحدة الصف لن تكون إلا مجرد رقم تابع للآخرين في التسوية القادمة لا محالة اذا بقي الحال على ما هو عليه.

نطلب من جميع القادة الحضارم نبذ الخلافات وتوقيع ميثاق شرف حضرمي والابتعاد عن الحزبية الدخيلة على مجتمعنا الحضرمي العربي الإسلامي.

إنّ الأمم الناجحة لا تكون ناجحة إلا من خلال وحدتها لأن الوحدة هي مصدر قوتها ونحن في أرض حضرموت نفتقد لقليل من هذه الوحدة ولن يكون هناك وحدة حتى يتخلّى الإصلاحيين والمؤتمريين والانتقاليين من الأحزاب اليمنية والعودة الى صف أهلهم وترك الأحزاب في مهب الريح، إذا أصبحت هذي الأحزاب لا تمتلك أدوات داخل حضرموت فهنا سيتحقق النصر الحضرمي وسوف نتجاوز الكثير من الصعاب.

حضرموت لكل أبنائها الأبرار الشرفاء الأحرار ليس لسعيد ولا ناصر والكل من حقه أن يبادر ومن حقه أن يلتحق بركب الاستقلال فلا يجب تحميل ملف القضية الحضرمية إلى مجموعة ولكن لابد من مساندتهم والوقوف بكل ما أوتينا من قوة ومن مال ومن كلمة.

الحل في حضرموت من وجهة نظري البسيطة هو حل الدبلوماسية السياسية وليس بقوة السلاح لأنّ حضرموت لا يوجد لها خصوم بل الكل يحترمها ويقدّرها ومن أراد أن يكون خصم لها فلن يفلح لأ دول العالم والإقليم تعرف حضرموت وأهميتها وثقلها الحضاري والتاريخي وأيضاً ثقل الإنسان الحضرمي في الداخل وفي الخارج.

حضرموت أمة لا تغيب عنها الشمس ولن تغيب شمس الحرية والاستقلال عنها ثقوا كل الثقة أنها قادمة شاء من شاء وأبى من أبى.

سالم بن مسفر

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ماذا جنت حضرموت من نصر الرابع والعشرين من أبريل ؟

    ماذا جنت حضرموت من نصر الرابع والعشرين من أبريل ؟ في الغالب وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *