السبت , مايو 4 2024

الشيخ بن حبريش يعزي آل باحشوان في استشهاد ابنهم «محمد»

الشيخ بن حبريش يعزي آل باحشوان في استشهاد ابنهم «محمد»

 

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون /9 يناير 2023م

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت ، رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة لآل باحشوان جميعًا ، في الحادث الإجرامي الأليم الذي تعرض له أبنائهم مساء يوم السبت 7 يناير الحالي، وهم في عملهم بإحدى محلات الذهب التابعة لهم بمديرية القطن ، وأودى بحياة الشاب عمر محمد عبود باحشوان ، وإصابة ثلاثة من أبنائهم..

وأعرب الشيخ بن حبريش في اتصال هاتفي صباح اليوم بالشيخ محمد عبود باحشوان ، والد المغدور به الشهيد «محمد » عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية باسمه واخوانه في رئاستي حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع بهذا المصاب الأليم ، سائلًا من الله العلي القدير أن يتغمد ابنهم الشهيد «محمد» بواسع رحمته وعظيم مغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..وأن يمن على أبنائهم المصابين بالشفاء العاجل.

مشيرًا الى أن مثل هذه الجرائم النكرة مدانة من الجميع و لا يقرها شرع ولا عرف ولا قانون ، داعيًا أجهزة الأمن والقانون بالقيام بواجبهم في حماية المجتمع من شرورها وردع مرتكبيها وتحقيق العدالة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

قيادة المحور الشرقي للتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزّي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح عدد من زملائه من أبناء المديريات الشرقية لمحافظة شبوة.

قيادة المحور الشرقي لتحالف الموحد لأبناء شبوة تعزي قبيلة بلعبيد في استشهاد أحد أبنائها وجرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *