السبت , مايو 18 2024

نعم نحتاج للحامل السياسي !!! الحلقة (1)

 

نعم نحتاج للحامل السياسي !!!
الحلقة (1)

 

كتب: أ. محمد علي عمره.
المكلا : 23 يناير 2023م.

سمعت هذه العبارة ثلاث مرات من سعادة نائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن حضرموت تحتاج لحامل سياسي يجمع المكونات الحضرمية ويحمل قضية حضرموت الحضارة والتاريخ وطنيا واقليميا ودوليا
وتستحق حضرموت ان يتوافق ابناؤها على كلمة سواء يجمعون كلهم على حامل سياسي تذوب فيه كل المكونات الحضرمية ويحمل قضيتها بصدق واخلاص وتفان ونكران ذات، تكون فيه حضرموت واهلها واستعادة دولتها ومكانتها وثرواتها المنهوبة هي الهدف النبيل الذي ينشده هذا المكون السياسي الحامل للقضية الحضرمية.

وليس بخاف على كل لبيب هذا السعي المتعمد والمكشوف والمفضوح الذي يمارسه اعداء حضرموت وسعيها لاستعادة حقها ومكانتها وتاريخها المجيد سواء كانوا في الداخل او الخارج والهدف معروف لدي القاصي والداني وهو استمرار سيطرتهم على خيرات وثروات حضرموت ويعطون بعض الفتات لخدامهم وعملائهم في الداخل الذين ارتضوا بالذل والهوان والبقاء في مستنقع العمالة.

إنّ اعداء حضرموت يخافون خروج المارد الحضرمي من قمقمه عندما تلتقي المكونات الحضرمية القبلية والمدنية وتبتعد عن الاعداء في الداخل والخارج الذين يظهرون الحب لحضرموت ويخفون العداء لها وسعيهم الحثيث لنهب خيراتها وثرواتها.

لقد عرفت العديد من البلدان قبلنا حقيقة الطمع والجشع الذي يمارسه بعض من يدعون صداقتنا وحب الخير لنا وهم في واقع الامر يسعون لتفريقنا من اجل ان يستمروا في نهب خيراتنا.

فهل نصحو من غفلتنا ونتنازل لبعضنا البعض من اجل ان نحافظ على مابقي لنا من ثروة وخيرات وان نعوض الناس الذين تعبوا في السنين الخوالي من القل والفقر والجوع وضعف الخدمات التي تحتاجها مدن حضرموت.

لنا كبير الامل في أن نغلّب مصلحة الوطن والشعب على مصالحنا الخاصة وان نعرف حقيقة من يفرقون بيننا من اجل مصالحهم الخاصة،،،

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *