الثلاثاء , مايو 21 2024

صندقة مطار الريان،،، لا تتناسب مع المظهر الجمالي والحضاري لهذا المطار التاريخي!!!

 

 

 

صندقة مطار الريان،،، لا تتناسب مع المظهر الجمالي والحضاري لهذا المطار التاريخي!!!

خاص: م. لطفي بن سعدون.
المكلا: 11 فبراير 2023م .

لعبت المكونات والنخب الحضرمية المستقلة دورا مؤثرا كبيرا، من خلال إصرارها الدؤوب لفتح مطار الريان الدولي أمام الرحلات الدولية، وتوجت هذه الجهود الخيّرة بالوقوف الحازم للمحافظ الشاب بن ماضي أمام التحالف، وإصراره على فتح المطار سريعا امام الملاحة الدولية، لما لها من أهمية بالغة في الجوانب الإنسانية المرتبطة برحلات المرضى وكذا النشاط التنموي والسياحي والتجاري والإقتصادي بشكل عام.

ودشنت عودة تشغيل المطار دوليا في رحلة الريان جده الريان بيوم السبت 4 فبراير الماضي وتثبتت برحلة هذا اليوم السبت 11فبراير لتصبح هذه الرحلة دورية كل يوم سبت، ضمن برنامج اليمنية.

وترددت اصداء اعادة تشغيل هذا الخط الملاحي الدولي شعبيا ونخبويا وعمت الفرحة كل أبناء حضرموت، مستبشربن خيرا بهذا المنجز في ظل القيادة الرشيدة للمحافظ الجديد بن ماضي، الا إنهم لازالوا مستمرين في مطالباتهم لفتح المطار كاملا امام الرحلات الدولية الاخرى، الى القاهرة وابوظبي والكويت وافريقيا كما كانت سابقا. كما عبّروا عن امتعاظهم وتهكمهم لمظهر الصندقة الغير حضاري الذي يقابل المسافرين عند ولوجهم المطار، وطالبوا بسرعة إزالتها لأنها تشوه المظهر الحضاري والجمالي للمطار ولتجهيزاته ومنشئاته المتطورة، التي حرصت امارات الخير على انجازها للشعب الحضرمي.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ستظل لنا نبراسا يضيء الطريق لنا

    ستظل لنا نبراسا يضيء الطريق لنا   سيظل المناضل الحضرمي الجسور العميد ملهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *