الأربعاء , مايو 1 2024

“عصام باوزير” يستحق ياقيادة حضرموت ومنطقتها العسكرية

 

 

“عصام باوزير” يستحق ياقيادة حضرموت ومنطقتها العسكرية

 

عبدالحكيم الجابري

كل جندي من جنود نخبتنا الحضرمية تاج على رؤسنا، لأنهم مثال للتضحية والفداء، آثروا أمن وسلامة الأرض والانسان الحضرميين على راحتهم وتعب أجسادهم، فهم على استعداد تام لتقديم أرواحهم قربانا لكرامة الشعب وسلامة الوطن.

من النماذج لجنود نخبتنا الحضرمية، الصف ضابط عصام سعيد باوزير، هذا الشاب الذي رغم حداثة سنه وسنوات خدمته، الا انه أثبت تفوقه ونجاحه في تقديم صورة مشرفة عن الجندية الحقة.

لقد خاض “عصام” الى جانب زملاءه في الوحدات التي خدم فيها قتالا شرسا ضد مجاميع الارهاب، وكان له ولكل زملاءه شرف تطهير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية، واحلال السلام والأمن والسكينة في كل مديريات الساحل.

اليوم، “عصام” أحد الأمناء الموثوقين على أمن وسلامة قيادة السلطة المحلية، يحظى بكثير من الثقة والاحترام والتقدير، لانضباطه ومهنيته، ولحسن أخلاقه وتعامله مع رؤساءه ومرؤوسيه، ومع المواطنين أيضا، الذين باتوا يكنون له احترام خاص لحسن تعامله معهم.

في حفل الوفاء للشهداء، الذي اقامته السلطة المحلية بحضرموت، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، بمناسبة الذكرى السابعة للانتصار على تنظيم القاعدة، وتطهير حضرموت من الارهاب، تم اختيار الصف ضابط عصام سعيد باوزير، ليلقي كلمة أسر الشهداء، وكانت كلمة مؤثرة وقوية، مليئة بالفخر والاعتزاز، بمواقف شقيقه الشهيد (عبدالحكيم)، وبمواقف كل شهداء حضرموت ونخبتها، لقد كانت كلمة قوية بقوة وصلابة أبطالنا الأشاوس.

ونحن اذ نترحم على شهدائنا جميعهم، فاننا ندعو قيادة السلطة المحلية، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، الى أن تهتم أكثر بأمثال هذا الصف ضابط، الذي يمثل نموذجا مشرفا في المهنية والأمانة والأخلاق، وأن يتم ترقيته فهو يستحق ذلك، بل انه يتفوق على كثير من الذين تمت ترقيتهم الى درجات ضباط، بحسب شهادات كثير من القادة والضباط الذين عمل معهم عصام أو تعامل معهم.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مغالطات غريبة في حساب اللواء الركن فرج سالمين البحسني

  مغالطات غريبة في حساب اللواء الركن فرج سالمين البحسني بداية من لا يشكر الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *