السبت , مايو 18 2024

‏الأصوات النشاز والأقلام المفبركة

 

 

‏الأصوات النشاز والأقلام المفبركة

 

تتصاعد تلكَ الأصوات النشاز والأقلام المفبركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بترويج الإشاعات والأكاذيب حول حضرموت ومجلسها الوطني، ويُطلقون تلكَ الخزعبلات عبر حسابات وهميّة ويديرون صفحات تروج الأخبار الكاذبة تخدم وجهات نظر ومواقف سياسيّة يؤمرون بنشرها.

وهي أصوات تعتمد على المبالغات والتضخيم والفبركة وبالتأكيد ستلجأ للفت الأنظار إلى الكذب ومشكلتها أو مشكلتنا معها إنَّ {كذبها} أصبح حقيقة في فترة معينة هذه الاصوات النشاز بدأت تثبت أفكارها الغريبة بعد أن بقيت مختبئة طيلة الفترة الماضية لاصوت لها نسمعه.

وعندما بدأت الصورة تتضح أمام الجميع بأنَّ حضرموت بدأت ترسم خارطة مستقبلها عبر مجلسها الوطني باعتراف أممي، بدأت الإتهامات والإسقاطات على المجلس الحضرمي وأعضاؤه الأحرار وهذة الأصوات النشاز ستلجأ إلى كل الوسائل وكل الأساليب لإثارة القلق والبلبلة بين مواطني حضرموت.

وهذه الأصوات لا تحتاج إلى دراسة واحدة ولكنها تحتاج إلى دراسات سوسيولوجية وسيكيولوجية وسياسية كثيرة وعديدة لعلها تصل بنا إلى فهم هذا «الهجوم المكثف» الحاد على حضرموت والمجلس الوطني وهذه المواقف المثيرة للريبة والشكوك فيمن تدعي انها كانت فصائل وطنية يومًا.

✍️ بن منصور باتيس

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أمير المؤمنين ((سالمين))..!!

    أمير المؤمنين ((سالمين))..!!   كتب الاستاذ عبيد احمد طرموم على صفحته في الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *