الأحد , أبريل 28 2024

الجامع هو الوجه الآخر للانتقالي الجنوبي

 

 

 

الجامع هو الوجه الآخر للانتقالي الجنوبي

 

مراراً و تكراراً قلنا أن جامع بن حبريش أو ما يسمّى بجامع حضرموت ليس أكثر من تاااابع للمجلس الانتقالي الجنوبي وهذا ما تأكد لنا مع مرور الوقت.

ففي الوقت الذي تعقد رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع اجتماعها صباح يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024م في مدينة المكلا برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع لتقف أمام جملة من المواضيع المرتبطة بالأوضاع المعيشية للمواطنين.

كان جامع حضرموت يشارك بفعالية في مساء نفس اليوم في مليونية المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى مستوى رفيع ممثلاً بعضو هيئة رئاسة الجامع ورئيس الدائرة السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع الرفيق محمد عبدالله الحامد وغيره من أعضاء جامع حضرموت وهي ليست المرة الأولى التي يشارك الجامع الحضرمي في الفعاليات التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي وهو ليس بالشيء الغريب فإذا نظرنا إلى تشكيلة هيئة رئاسة الجامع نجد أن أغلبهم أعضاء في المجلس الانتقالي الجنوبي وهذا ما يؤكد لنا أن جامع حضرموت إضافة إلى المكونات الدكاكينية التي تم تفريخها منه هما الوجه الآخر للمجلس الانتقالي الجنوبي .

والشيء المحزن والذي يحز في النفس أن الشيخ عمرو بن حبريش في الآونة الأخيرة يحاول استغلال كل مناسبة ويدّعي الوصايا على حضرموت ويردد بأن جامع حضرموت هو الممثل الشرعي والوحيد لحضرموت ولا يمكن تجاوزه في أي مفاوضات مستقبلية .

ملاحظة أخيرة.
من حق بن حبريش أو أي شخص آخر أن ينتمي لأي مكون سياسي بشرط أن يستقيل من مؤتمر حضرموت الجامع وعدم الازدواجية .

محمد محفوظ بن سميدع

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

حتى لا تخسر الجامعات والكليات كوادرها

    حتى لا تخسر الجامعات والكليات كوادرها   أن التطور الحاصل في مجال الوسائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *