الثلاثاء , مايو 21 2024

لا فرق بين أطماع الجنوبيين والشماليين في حضرموت

 

 

لا فرق بين أطماع الجنوبيين والشماليين في حضرموت

نشر موقع شبوة برس وهو يقول ثمن باخرة نفط من شبوة كفيلة بإنشاء محطة كهرباء استراتيجية ومعروف ،،موقع شبوة برس،، ميوله السياسية وميول صاحب الموقع فهو انتقالي جنوبي بامتياز مع مرتبة الشرف .

ومن قبل نشر الإعلامي الإنتقالي صلاح بن لغبر تغريدة له على تويتر يقول فيها ،، بإمكان إيرادات شهر من نفط شبوة وحضرموت أن تبني محطة كهرباء تكفي عدن ولحج والضالع وأبين ،، وتناسى بن لغبر أن حضرموت وشبوة التي يطالب بإيرادات نفطها لبناء محطة كهرباء لعدن ولحج والضالع وأبين تعاني الأمرّين من العجز في قطاع الكهرباء.

والجميع يعرف حق المعرفة أن الرئيس المشير عبدربه منصور هادي كان قد أصدر تعليماته بإنشاء محطة كهرباء غازية بقوة 275ميجاواط لمدينة عدن على نفقة شركة بترومسيلة الحضرمية بكلفة إجمالية تتجاوز 250مليون دولار وبالفعل تم تنفيذ مشروع المحطة الكهربائية في مدينة عدن بمتابعة وتمويل بترومسيلة من ثروات حضرموت.

وفي حديث صحفي مع صحيفة الفجر المصرية في 18فبراير 2020م مع اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قال فيه بالحرف الواحد أنه قُدّر على حضرموت أن تصرف على الجنوب .
كل هذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الجنوبيين يتغنون بحضرموت ليس حباً في حضرموت وانما طمعا في ثروات حضرموت مثلهم مثل إخوانهم في شمال اليمن لذلك سخّروا كل امكانياتهم البشرية والإعلامية لفرض اجنداتهم وبسط سيطرتهم على حضرموت عبر بعض الأدوات الرخيصة من الإتباع والعملاء التي تم شراؤها بثمن بخس من المال المدنس .

 

محمد محفوظ صالح بن سميدع

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ستظل لنا نبراسا يضيء الطريق لنا

    ستظل لنا نبراسا يضيء الطريق لنا   سيظل المناضل الحضرمي الجسور العميد ملهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *