الجمعة , مايو 3 2024

بيان صادر عن مؤتمر حضرموت الجامع

 

 

بيان صادر عن مؤتمر حضرموت الجامع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله القائل :
﴿لَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ﴾ صدق الله العظيم

يظهر لنا بين فترة وأخرى بعض التحركات والدعوات المشبوهة ، هنا أو هناك، يرافقها حملات إعلامية مضللة يقوم بها بعض الأشخاص تستهدف مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت و الإساءة لهما ولرموزهما القيادية، وكل ذلك واجهناه بصبر وروية ، بما في ذلك كيل الافتراءات الزائفة والتخرصات المريضة.
ان هذه الأعمال التخريبية المذمومة – الذي تستهدف بها حضرموت ونسيجها الاجتماعي وكل ما تحقق لها – مدعومة وتقف ورائها جهات وأطراف تحمل العداء لحضرموت وأهلها ، وكنا نحسب عليها أنها صديقة ولكنها استمرأت التآمر والزج بأفراد ، للأسف الشديد حضارم ، من ضعيفي النفوس أصبحوا ملهاة وأدوات رخيصة بيد هذه القوى المعادية لتنفيذ مخططات شيطانية جبانة .

و لقد وصل الحال بالبعض لاقحام مؤتمر حضرموت الجامع في تصرفات رعناء فردية ليس لها صفات قيادية يظن من يقف خلف تلك الأعمال الوصول من خلالها إلى نتائج يرجو منها تدمير حضرموت. وسيقف مؤتمر حضرموت الجامع قريبًا أمام كل هذه التجاوزات والمخالفات وسيتخذ بشأنها الإجراءات والموقف المناسب.

وفي الوقت الذي نستنكر بشدة هذه التصرفات فأننا نستغرب من الموقف العدائي الواضح للجهات التي تقف وراء هذه الشراذم ودعمها بالمال مما يؤكد نوايا تلك الأطراف الشريرة تجاه حضرموت وأهلها ومكوناتها الوطنية ممثلة بمؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت الذي هما صمام الأمان امام تلك المشاريع الهدامة ، وداعمان اساسيان لسلطاتها المحلية وقوات النخبة الحضرمية الباسلة.

ان ما تتعرض له حضرموت من مكائد ودسائس واستهداف صريح ما هو إلا مخطط عبثي لاضعافها والسيطرة عليها وابقاء أهلها اذلة تابعين يسهل النيل منهم وهدم كل الانجازات التي تحققت فيها بسواعد رجالها الأبطال.

ختامًا ستبقى حضرموت شامخة ابية واهلها ورجالها الابطال الاشاوس وسيسخر الله من لدنه عوامل النصر حسب النوايا ولن تفلح تلك المؤامرات ، ولن ينتج عنها إلا مزيد من التفاف الحضارم حول بعضهم البعض والتشبث بمصيرهم المستقبلي.. فالقرار قرارهم في ارضهم وستواجه هذه المخططات حتمًا بالرفض والشدة ،وستعود تلك الأفكار والمشاريع التآمرية خائبة ذليلة من حيث جاءت..
عاشت حضرموت حرة أبية

صادر عن
مؤتمر حضرموت الجامع
السبت 10 يوليو 2021

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *