السبت , سبتمبر 18 2021

نداء عاجل من فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي إمام وخطيب جامع عمر بالمكلا إلى إخوانه في مدينة المكلا

 

نداء عاجل من فضيلة الشيخ صالح بن عمر الشرفي إمام وخطيب جامع عمر بالمكلا إلى إخوانه في مدينة المكلا

_____________________

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على نبينا محمد النبي المصطفى والرسول المجتبى الذي شرّف الله به المدينة وأم القرى صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين
وبعد:

فقد تابعنا ماحصل في مدينة المكلا الحبيبة من تعطيل لحركة السير وحرق للإطارات وإشعال للنيران في الطرقات ، بل تعدى الأمر إلى إحراق وإغلاق بعض المدارس والاعتداء على المدرسين وشتمهم وإغراق الناس في فوضى عارمة لا يستفيد منها إلا أعداء حضرموت.

وعليه فإني أناشد العقلاء في مدينتي المكلا الحبيبة ان يتقوا الله في المحافظة على مدينتهم المكلا وجعل امنها في حدقات اعينهم وذلك بعدم السماح لجعلها مسرحا للانتقامات والصدامات والاضطرابات عبر القيام بواجب النصح والتناصح فيما بينهم البين فكلنا في سفينة واحدة ان غرقت غرقنا جميعا
كما أناشد اخواني الشباب
المغرر بهم تحت شعار القضاء على الفساد والمفسدين بالترفع فورا من الشوراع وإزالة مظاهر قطع الطرقات وإشعال الإطارات وإلقاء الأحجار وغير ذلك من الأفعال المدانة شرعا وعقلا.

وأن يعلموا أن هذه الأساليب التي تم اتخاذها وسلوكها في سبيل إصلاح الوضع المتردي ليست حكيمة لإصلاح الأوضاع بل هي مما يزيد الطين بلة والمرض علة.

وعليه فإني أدعو العقلاء والأعيان في المحافظة بالمسارعة إلى عقد اجتماع عاجل لتدارس الوضع واتخاذ المعالجات السريعة لتخفيف معاناة الناس في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفق الله أهلنا في حضرموت لكل ما يحبه ويرضاه
وحفظ الله حضرموت أرضا وإنسانا من الفتن ما ظهر منها وما بطن.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مدير عام شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت والصحراء بلفاس ينفي وجود أي زيادة في المشتقات النفطية

    مدير عام شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت والصحراء بلفاس ينفي وجود أي زيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *