السبت , أكتوبر 16 2021

محافظ شبوة بن عديو لا يوجد أغلى من الوطن والحوثي مشروع موت لا مشروع حياة

 

 

 

محافظ شبوة بن عديو لا يوجد أغلى من الوطن والحوثي مشروع موت لا مشروع حياة

▪️صحيفة صوت حضرموت/ متابعات إخبارية

في تصريح مهم من على الجبهات أدلى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو بالتصريح الآتي:
“لا يوجد شي اغلى من الوطن وقدرنا أن نقاوم الحوثي لسنوات لكي يعرف اليمنيين أن هذا المشروع الفارسي الايراني الدخيل على الامة العربية والإسلامية هو مشروع موت وليس مشروع حياة..
والذين يهللون لانتصار الحوثي او لتقدم الحوثي نقول له سيسقيكم من نفس الكأس التي سقى منها عفاش ولن تكونوا أوفى له من علي عبدالله صالح..ولكم عبرة في أعضاء المؤتمر الشعبي العام الذين نفذ فيهم الحكم أول أمس ظلما وعدوانا وبهتانا..
أطمئن أبناء شبوة أن الرجال صامدون وسيصمدون، وأن شبوة مثلما تحررت عام 2015 ستتحرر مرة أخرى خصوصا المديريات الثلاث التي سقطت منها أجزاء..ولن يطول فرح الحوثي، ستتم ملاحقته وسينتهي بإذن الله تعالى هو ومشروعه السلالي العنصري الذي حتى أفضلية آل البيت الذي يدعي أنه منهم وهو ليس منهم حيث يعامل آل البيت كطبقات والدليل ما عمله الحوثي في الفتك بالهاشميين في صنعاء..
هذا هو مشروع الحوثي الذي هو مشروع موت لا حياة..سنقاومه ونقاتله بكل ما نملك من قوة، ولن نسمح له أن يكون ذراع لإيران في اليمن…

هذه اليمن التي انتهت فيها ست امبراطوريات عظمى لن تقبل وصاية لا من حوثي ولا من غيره، فاليمنيين شعب مقاوم على مر التاريخ، ولم يستسلموا لأحد ولن يقبلوا أحد، ولن يقبلوا إلا أنفسهم..
شاكرين كل الشكر صمود رجال القوات المسلحة والأمن ورجال أبناء قبائل شبوة دون استثناء ومواطنيها وللشعب اليمني عامة”

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

أولياء دم صادق أمين الكبش ينفون إرسال رسالة لمرجعية قبائل حضرموت عبر موقع حضرموت21 ويؤكدون على حقهم القانوني في مقاضاة كل من استغل قضيتهم*

      أولياء دم صادق أمين الكبش ينفون إرسال رسالة لمرجعية قبائل حضرموت عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *