السبت , أبريل 20 2024

مرجعية قبائل حضرموت: نثمن دعوة الجامع للمشاركة في لقاء تشاوري للمكونات.. واعتذارنا عن المشاركة بسبب عدم جدية الجامع في موضوع توحيد جهود المكونات الحضرمية

 

 

 

مرجعية قبائل حضرموت: نثمن دعوة الجامع للمشاركة في لقاء تشاوري للمكونات.. واعتذارنا عن المشاركة بسبب عدم جدية الجامع في موضوع توحيد جهود المكونات الحضرمية

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص

في تصريح صحفي لها اليوم الثلاثاء ٢٨ سبتمر ٢٠٢١م ثمنت مرجعية قبائل حضرموت دعوة مؤتمر حضرموت لها للمشاركة في لقاء تشاوري للمكونات دعا له الجامع يوم غد الأربعاء بعنوان (نحو توحيد صف أبناء حضرموت للتهديدات الاقتصادية والسياسية والعسكرية) متمنية لهم التوفيق، غير أنها اعتذرت عن المشاركة معللة ذلك بعدم جدية الجامع في توحيد جهود المكونات الحضرمية الذي يعد أهم أسباب الأزمات التي تمر بها حضرموت.

نص التصريح:

– تصريح صحفي –

تثمن «مرجعية قبائل حضرموت» الدعوة التي وجهت لها للمشاركة في “اللقاء التشاوري الموسع” الذي ينظمه مؤتمر حضرموت الجامع، متمنيين لهم التوفيق والنجاح وخدمة المجتمع في ظل الأوضاع التي تمر بها بلادنا.

وتعتذر المرجعية عن المشاركة في هذا اللقاء كونها ترى أن من أهم أسباب الأزمات التي تمر بها حضرموت اليوم هو تشرذم الصف الحضرمي بسبب عدم جدية الإخوة في مؤتمر حضرموت الجامع في موضوع تقارب المكونات الحضرمية وتوحيد جهودها، حيث أن المرجعية كانت ومازالت تمد يدها من أجل إكمال ما تم الاتفاق عليه في ٢٩ يناير ٢٠٢٠م من تشكيل لجنة من المرجعية والجامع للتفاهم والتنسيق المشترك، الأمر الذي لم يجد تجاوبا من تاريخه وحتى هذه اللحظة..

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *