الإثنين , مايو 13 2024

الدكتور رياض الغيلي يكشف عن معتقدات كفرية خطيرة للميليشيات الحوثية الإجرامية بعد نقاشاته معهم قبل انقلابهم

 

 

الدكتور رياض الغيلي يكشف عن معتقدات كفرية خطيرة للميليشيات الحوثية الإجرامية بعد نقاشاته معهم قبل انقلابهم

▪️صحيفة صوت حضرموت/ متابعات إعلامية

ذكر الدكتور رياض الغيلي أحد كبار المتابعين للحركة الحوثية منذ نشأتها وممن تحدث عنها في كتابه التنظيم السري للهاشمية في اليمن عن حقائق خطيرة عن معتقدات هذي الميليشيا الإجرامية من خلال مناقشاته لهم وقد وذكرها اليوم الخميس ١٥ ربيع الأول ١٤٤٣ عبر حسابه بتويتر

كتب الدكتور رياض “دخلت ذات مرة في نقاش حاد مع أحد منظري حركة الحوثي قبل انقلابهم المشؤوم واعترف لي بأنهم يعتقدون كل عقائد الشيعة الإثنا عشرية ودار نقاشنا حول عقيدة (الرجعة) أي رجعة الأموات، كرجعة مهديّهم المنتَظَر الإمام الثاني عشر من السرداب في آخر الزمان كما يزعمون..

ثم أضاف : “ويعتقدون أنه سيرجع ليقتلَ غيرَ الشيعة من النواصب والكفار ( أهل السنة طبعاً).. بل يعتقدون برجعة كل أعداء الشيعة من لدن أبي بكر الصديق رضي الله عنه وحتى أخر ناصبي توفي قبل ظهور إمامهم، كل هؤلاء يرجعون لينتقمَ منهم إمامهم المنتظر، فيقوم (بصلب أبي بكرٍ وعمر على شجرةٍ رطبة)!
“كما جاء في (المسائل الناصرية للسيد المرتضى).. ويروي (المجلسي) في كتاب (حق اليقين) عن محمد الباقر: (إذا ظهر المهديّ، فإنه سيُحيي عائشةَ ويُقيمُ عليها الحدّ)!..
والحقيقة إن ما ذكره الدكتور رياض يتوافق مع أقوال خطيرة لعدد من رموز الميليشيا الحوثية الإجرامية الذي طعن بعضهم بالصحابة وكفروهم وادعوا أن قادتهم قرناء للقرآن وأن القرآن بدونهم ضلالة في كذب صريح على الله ورسوله من هذي الميليشيا الإجرامية التي تقتل اليمنيين وتفجر مساجدهم

عن ادارة التحرير

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *