الأحد , أبريل 28 2024

شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة (البسيري) ملتزمة بمحضر الاتفاق مع شركة النفط، وترفض أي احتكار للمشتقات النفطية، ولا تقبل بزيادة معاناة حضرموت.

 

شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة (البسيري) ملتزمة بمحضر الاتفاق مع شركة النفط، وترفض أي احتكار للمشتقات النفطية، ولا تقبل بزيادة معاناة حضرموت.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : م.لطفي بن سعدون.
٦ نوفمبر ٢٠٢١م.

استهجن الكثير من أبناء حضرموت الحملة التشويهية الظالمة ،التي يتم تداولها في بعض مواقع السوشيال ميديا بهدف تشويه شركة حضرموت العالمية للطاقة المملوكة للشيخ عبدالله البسيري، وتأتي هذه الحملة في ظل النجاحات الكبيرة، التي حققتها الشركة في مجال استيراد المشتقات النفطية في حضرموت وعدن والمهرة، والتزامها الدقيق بالمواصفات العالمية، للمشتقات والاتفاقات مع شركات النفط الوطنية في حضرموت وعدن وبتسهيلات كبيرة في طريقة الدفع قل ان تتعامل بها بقية الشركات الموردة التي تملأ السوق.

وحيث أنّ الخبر المتداول قد تعرض بالطعن، للعلاقة الطيبة التي تربطنا بشركة النفط في ساحل حضرموت ، فإننا نأمل إبراء ذمتها من هذا المنشور التشويهي وتبيان الحقائق للجمهور الحضرمي الذي تحرص الشركة على الدوام لخدمته وتوفير المشتقات النفطية في حضرموت بأسعار ومواصفات قل أن نجدها في الشركات الاخرى.

ونؤكد بأننا الوحيدون، الذين قمنا بتوريد الكميات وفق المحضر الموقع مع شركة النفط، وبواقع تسليمهم ٢٠% بسعر ٧٢٠ دولار، بخلاف باقي الشركات التي رفضت وتوقفت عن توريد البترول وعدم الالتزام بالمحضر.

ونوضح أيضا أن شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة (البسيري)
تؤكد لأبناء حضرموت الأخيار، بأنها ترفض رفضا باتا أي احتكار للمشتقات النفطية، ولا يمكن أن تفكر على الإطلاق بالتسبب في خلق أية ازمة نفطية في حضرموت، وستبذل كل جهدها وإمكانياتها في خدمة الإنسان الحضرمي والتخفيف من معاناته وأزماته التي يمر بها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *