السبت , أبريل 20 2024

د.باعارمة في تصريحه… : لقد حان الوقت لأن نتوحد جميعا تحت راية حضرموت أولا ، وبعيدا عن اختلافاتنا السياسية والقبلية والفئوية والاجتماعية والمناطقية والمذهبية.

 

 

د.باعارمة في تصريحه… : لقد حان الوقت لأن نتوحد جميعا تحت راية حضرموت أولا ، وبعيدا عن اختلافاتنا السياسية والقبلية والفئوية والاجتماعية والمناطقية والمذهبية.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص: م.لطفي بن سعدون.
٢٢نوفمبر ٢٠٢١م.

أصدر الدكتور باعارمة تصريحا صحفيا أكد فيه بأنه قد تقرر عقد اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع،
*”يوم الاحد الساعة التاسعة صباحا بتاريخ ٢٨ نوفمبر بقاعة الأديب علي باكثير ديوان رئاسة الجامعة فوة.”*

داعيا في الوقت نفسه، كافة مكونات المجتمع الحضرمي للمشاركة الفعالة في هذا اللقاء، من خلال الحضور النوعي ، وبما يهدف الى أنجاح اللقاء والخروج بقرارات عقلانية قابلة للتنفيذ، وبدون غلو أو تفريط للمطالب والحقوق الرئيسية والتركيز على المطالب الاقتصادية والمعيشية ومحاربة الجوع، مع تأكيده بأن حقوق ومطالب حضرموت كثيرة ولكن علينا التركيز أولا على انتزاع الحقوق المرتبطة بحياة الناس وإحتياجاتهم الأساسية.

وبأدناه ننشر التصريح كاملا،،،

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي

بعد أن منّ الله علينا، باستكمال كافة اللقاءات والمشاورات مع غالبية مكونات المجتمع الحضرمي، النقابية
والسياسية والمدنية ومشائخ ووجهاء حضرموت والقطاع النسوي والشبابي، وإعداد مسودات أدبيات اللقاء التشاوري الموسع (ميثاق الشرف والأهداف والبيان الختامي)، فإننا نعلن للجميع بأنه قد تقرر عقد اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع،
*”يوم الاحد الساعة التاسعة صباحا، بتاريخ ٢٨ نوفمبر بقاعة الاديب علي باكثير ديوان رئاسة الجامعة فوة.”*

وبهذه المناسبة فإننا نهيب بكافة مكونات المجتمع الحضرمي للمشاركة الفعالة في هذا اللقاء، من خلال الحضور النوعي، وبما يهدف إلى إنجاح اللقاء والخروج بقرارات عقلانية قابلة للتنفيذ، وبدون غلو أو تفريط للمطالب والحقوق الرئيسية والتركيز على المطالب الاقتصادية والمعيشية ومحاربة الجوع، مع تأكيدنا بأن حقوق ومطالب حضرموت كثيرة ولكن علينا التركيز أولا على انتزاع الحقوق المرتبطة بحياة الناس واحتياجاتهم الأساسية.

ولقد حان الوقت لأن نتوحد جميعا تحت راية حضرموت أولا ، وبعيدا عن اختلافاتنا السياسية والقبلية والفئوية والاجتماعية والمناطقية والمذهبية.

ونحب أن نؤكد للجميع بأننا يجب أن نكون شركاء في اجتماع الأحد، ومساهمين بجدية في إنجاحه والإجماع على بلورة قراراته، والتكاتف والتوحد لتنفيذها على الواقع بعد الإنتهاء من اللقاء، كلا حسب امكانياته وجهده، وأن لا نكون مجرد مناصرين أو داعمين أو ظاهرة صوتية فقط.

وفق الله الجميع لما فيه خير ومصلحة حضرموت وشعبها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

د.سالم عبيد باعارمة
امين عام نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والمتحدث الرسمي للنقابة ،
وعضو اللجنة التنسيقية النقابية.
المكلا : ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١م.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *