الجمعة , مايو 17 2024

مدير أمن شبام يحذر من الوضع الحالي ويشدد على ضرورة تعاون المواطن مع الجهات الأمنية.

 

مدير أمن شبام يحذر من الوضع الحالي ويشدد على ضرورة تعاون المواطن مع الجهات الأمنية.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية
الخميس /13/يناير/2022م

حذر مدير أمن شبام العقيد لطفي عامر الكثيري من انعكاسات الانحراف الناتج عن انتشار الممنوعات الخطير في هذه الآونة، مشددا على ضرورة الانتباه والتعاون من المواطنين مع الجهات الأمنية.

وفي تحذيره أوضح مدير الأمن بأن الأجهزة الأمنية تتابع الكثير من المشتبه بهم الذي يشكلون خطورة على المواطن، مشيرا الى انتشار السرقات المختلفة التي تحتاج إلى أخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين خاصة وأن المواطن يعتبر رجل الأمن الأول.

ودعا العقيد لطفي بشدة الى تعاون المواطنين وإبلاغ الجهات المعنية، مما يسهل العملية الأمنية المتكاملة بين رجل الأمن الأول والأجهزة الأمنية.

وكرر مدير الأمن تأكيده على دور المواطن في ظل الوضع الذي تنتشر فيه السرقة خاصة سرقة البيوت المسكونة منها وغير المسكونة نتيجة الانحراف الشبابي الناتج عن انتشار الكثير من الممنوعات أبرزها مادة الشبو محملا المواطن مسئولية حماية بيوتهم والإبلاغ والتعاون مع رجال الأمن لانتشال هذا الفساد المتعمق في أوساطنا.

جاء هذا التحذير من مدير أمن شبام العقيد لطفي عامر الكثيري بعد آخر مداهمة للاجهزة الأمنية بالمديرية ضبطت من خلالها أحد أكبر مروجي الممنوعات وأظهرت فيها الكثير من التبعات التي تشكل خطورة على المجتمع.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *