الجمعة , أبريل 26 2024

الشيخ بن حريز يصدر بيانا ،،، يدعوا لوقفات إحتجاجية متزامنة في المكلا وسيؤن عصر الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢م ، رفضا للزيادات السعرية للمشتقات والأغذية

 

الشيخ بن حريز يصدر بيانا ،،، يدعوا لوقفات إحتجاجية متزامنة في المكلا وسيؤن عصر الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢م ، رفضا للزيادات السعرية للمشتقات والأغذية.

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ المكلا

خاص : إعلامية مخيم العيون.
١٢ مارس ٢٠٢٢م.

اصدرت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز، بيانا هاما اعلنت فيه رفضها للزيادات السعرية في أسعار المشتقات النفطية والمواد الغذائية ورفضها لأعمال التقطع وحرمان المواطنين من الديزل المدعوم وأعلنت تاييدها التحركات الشعبية التي تجري في المكلا وبقية المدن الحضرمية رفضا لهذه الزيادات التي تسبب إهلاك الشعب ودفعة لهاوية الجوع خاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك. وأشار البيان الى أنه،،،

(ونظرا لذلك ومع استمرار تجاهل السلطة المحلية والحكومة للمطالب الشعبية العاجلة التي لخصها بيان لقاء القطن التشاوري ، فإن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تدعو كل أبناء حضرموت للاحتشاد عصر يوم الخميس ١٧ مارس امام مستشفى البرج بالديس المكلا ، وأمام قصر السلطان بسيئون للتعبير عن رفضهم لكل تلك الإجراءات التعسفية بحق المواطن الحضرمي.)

ولأهمية البيان ننشره كاملا كما ورد:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الدعوة لوقفات تصعيدية في المكلا وسيئون.

تابعت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز الأحداث الجاربة في حضرموت ساحلا وواديا و المترتبة على الزيادات السعرية المجحفة في أسعار المشتقات النفطية ومارافقها من زيادة في أسعار المواد الغذائية والمواصلات مع استمرار تردي الخدمات وهو ما سيؤدي الى اثقال كاهل المواطن مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، في الوقت الذي يجري فيه نهب ثروات حضرموت النفطية والمعدنية والسمكية والجمركية وغيرها من قبل المتنفذين في الحكومة و السلطة المحلية. الامر الذي رفضة الشارع الحضرمي معبرا عن ذلك بالتحركات الميدانية بمدينة المكلا وبقية المدن الحضرمية.

ونظرا لذلك ومع استمرار تجاهل السلطة المحلية والحكومة للمطالب الشعبية العاجلة التي لخصها بيان لقاء القطن التشاوري.

فإن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تدعو كل أبناء حضرموت للاحتشاد عصر يوم الخميس ١٧ مارس امام مستشفى البرج بالديس المكلا ، وأمام قصر السلطان بسيئون للتعبير عن رفضهم لكل تلك الإجراءات التعسفية بحق المواطن الحضرمي.

وتدعو كل المكونات الأعتبارية والمدنية والنقابية لدعوة مناصريها لهذه الوقفات دون اي شعارات حزبية .

وأكدت قيادة الهبة والمكونات والشخصيات الحضرمية رفضها لأي خطوات من أي جهة كانت، من شأنها المساس بمصالح المواطنين بشكل مباشر لا سيما حرمانهم من الديزل المدعوم بأي حجة كانت وفي أي جزء من حضرموت. خصوصا وأن ذلك الديزل المدعوم هو احد ثمار الهبة الحضرمية المباركة.

حفظ الله حضرموت وأهلها من أي مكروه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صادر عن قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون.
١٥ مارس ٢٠٢٢م.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *