الخميس , مارس 28 2024

مدير شرطة مديرية القطن ينفي الأخبار المتداولة حول منع الأمن من علاج دكتور أشعة التي أدت الى وفاته

مدير شرطة مديرية القطن ينفي الأخبار المتداولة حول منع الأمن من علاج دكتور أشعة التي أدت الى وفاته

▪️صحيفة صوت حضرموت/ القطن
التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

نفى مدير إدارة الأمن والشرطة بمديرية القطن الرائد معاذ الشعبي الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول منع الدكتور اخصائي أشعة تلفزيونية من العلاج من قبل الامن او القيام بالاعتداء الجسدي عليه ، مؤكداً أن هذه الأقوال غير صحيحة، وسيثبت الطبيب الشرعي حقيقة تلك الادعاءات والاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

وأكد الرائد الشعبي أنّ الدكتور توفي فجر يوم أمس الخميس بهيئة مستشفى سيئون العام ، مشيراً بأنه حصلت قضية مشاجرة وعراك بين الدكتور وأشخاص تابعين لمريضة حيث تدخلت دورية الأمن عبر توجيهات من قبل نائب مدير الأمن بضبط الأطراف وحجزهم في الأمن ، مبيناً أن نتائج التحقيق كشفت خلافات خاصة حصلت بين الاطراف في داخل العيادة.

وأشار الشعبي انه بعد تدخل مالك كشافة الشبيبي بفشل الوسطاء لحل المشكلة قام بضمانة الدكتور لنقله للمستشفى وفحصه طبياً حيث خرج الدكتور من الأمن على قدميه بكامل وعيه وتم ترقيده في مستشفى القطن العام، ويوم الأربعاء تم نقله إلى هيئة مستشفى سيئون العام وتوفي فجر يوم أمس الخميس.

ودعا مدير الأمن المواطنين التواصل مع إدارة الامن والشرطة للإبلاغ او الاستفسار عن أي قضية او حادثة سواء في المكتب او عبر الاتصال هاتفياً للحد من إنتشار الاشاعات التي تزعزع الأمن والاستقرار ، مطالباً المواطنين مساعدة الأجهزة الأمنية الإبلاغ اي تحركات مشبوهة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *