السبت , أكتوبر 1 2022

بيان صادر عن الاجتماع الإستثنائي لقبايل يافع بوادي حضرموت المنعقد يوم الجمعة الموافق: 15/7/2022

بيان صادر عن الاجتماع الإستثنائي لقبايل يافع بوادي حضرموت المنعقد يوم الجمعة الموافق: 15/7/2022

▪️صحيفة صوت حضرموت / القطن ـــ خاص

تابعت عموم قبائل يافع بوادي وصحراء حضرموت.. المستجدات الأخيرة بمديرية القطن والمتمثلة بالحملة الأمنية بقيادة مدير عام أمن الوادي العميد ركن (عبدالله بن حبيش).. ومارافقها من حملات إعلامية .. و قد خـــــــــــــرج الأجتماع بالبيان التالي:

أولا: أكد الحاضرون وهم يقفون أمام هذه المستجدات على مساندتهم لهذه الحملة بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن وما من شانه إعادة هيبة الدولة وترسيخ دعائم النظام والقانون وبسط الأمن في المديرية.

ثانياً: أكد المجتمعون على ضرورة التزام الحملة بالنظام والقانون في أدائها و تعاملها مع القضايا والمستهدفين من الحملة حتى تؤتي ثمارها المنشودة في عقاب من يستحق العقاب وإعادة الثقة للمواطنين في صحة وقوة أداء الاجهزة الامنية بشكل عام.

ثالثا: يؤكد الحاضرون على حرصهم ان تكون الحملة ناجحة بكل المقايس وحيث انه قد حصلت بعض الاخطاء وتم تداركها من العقلاء وحتى لا تتكرر او يكون لها مضاعفات لاسمح الله فإنه يجب اشراك المشائخ و عقال الحارات بالطريقة المناسبة التي تمنع حدوث أي مشاكل.

رابعا: أكد المجتمعون على ضرورة الحماية الكاملة لمثاويهم .. وعدم إيواء المشبوهين.. وحث أبناء قبائل يافع على التمسك بأخلاق وقيم ديننا الأسلامي الحنيف…وتجنب العــــــادات والآفات الدخيلة علـــــــــى مجتمعنا.

خامساً : يؤكد الحاضرون على اختيار لجنة من مشائخ وأعيان وأبناء يافع يرأسها الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر شيخ مشائخ يافع بوادي حضرموت وعضوية آخرون لمتابعة الجهات الأمنية لقضايا من تم إعتقالهم وملاحقتهم.

والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لايعلمون.

صادر عن أجتماع قبائل يافع بوادي وصحراء حضرموت
الجمعة: 15/7/2022
عقدة آل عفيف م/ القطن

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

قيادة المنطقة العسكرية الأولى تنفي كل ما تداولته المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي حول تهديد وزير الدفاع بقصف المنطقة العسكرية الاولى بالطيران في حالة عدم الانسحاب من مواقعها

  قيادة المنطقة العسكرية الأولى تنفي كل ما تداولته المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي حول تهديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *