الخميس , أغسطس 18 2022

محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي : شعار برنامجي العملي هو حضرموت أولا وأتمنى من الجميع الدعم والإسناد، ونشكر نائب الرئيس اللواء فرج البحسني على ما قدمه لحضرموت ويكفيه فخرا بناء النخبة الحضرمية

 

 

محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي :
شعار برنامجي العملي هو حضرموت أولا وأتمنى من الجميع الدعم والإسناد، ونشكر نائب الرئيس اللواء فرج البحسني على ما قدمه لحضرموت ويكفيه فخرا بناء النخبة الحضرمية

 

صحيفة صوت حضرموت ــ خاص

كلمة الأستاذ مبخوت بن ماضي اليوم اثناء عملية الاستلام والتسليم مع المحافظ السابق اللواء فرج البحسني:

“مستعينا بالله استلم اليوم مسؤولية السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بجناحيها الساحل والوادي وهي مسؤولية كبيرة
آملا دعم القيادة السياسية التي منحتني الثقة ممثلة بالمجلس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي ونوابه الذين من ضمنهم اللواء فرج البحسني الذي تسلمت منه قيادة هذه المحافظة..

وانا أعول على ابناء حضرموت بالدعم والالتفاف حول سلطتهم المحلية وأعول ايضا على دعم السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لنعمل سويا وبروح الفريق الواحد..

وفي البداية أود أن أشكر القيادة السابقة لمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ السابق الاخ اللواء فرج البحسني على كل الإنجازات الكبيرة التي لا يستطيع أحد أن ينكرها، ولو لم يكن له خلال الفترة المنصرمة إلا بناء النخبة الحضرمية التي نفتخر بها وسنبقى محافظين عليها حفاظنا على حدقات أعيننا، وأيضا إنشاء الصرح الأمني في هذه المحافظة، لو لم يكن له الا هذين المنجزين لكفى، ولكن الإنجازات كبيرة، ونعلم جميعا انه استلم المحافظة في اسوأ حالاتها بعد اجتياحها من تلك العناصر ، ونحن ولله الحمد نعيش في أمان واستطاعوا أن يعملوا ما قدروا عليه في التنمية ..

ونحن نقول اةإننا سنستلم قيادة هذه المحافظة بقيادة مدنية نستطيع فيها بإذن الله أن نبدأ من حيث انتهوا ونطور بقدر الإمكانيات المتوفرة..

برنامجنا للعمل الذي شعاره حضرموت أولا سنعلنه في الاجتماع الذي سيعقد يوم الاثنين القادم ان شاء الله، بحضور المكتب التنفيذي بالساحل والمكتب التتفيذي بالوادي، والشخصيات الاجتماعية واعضاء مجلس النواب، واعضاء مجلس الشورى..

واليوم أتينا هنا فقط لنشكر لسيادة النائب هذه الروح الديمقراطية المشوبة بشيء من الروح العسكرية الانضباطية ونحن بإذن الله سنكون عند حسن الظن، وسيكون لنا تعاون كبير مع نائب الرئيس اللواء فرج البحسني فهو سيكون حلقة الوصل لنا مع المجلس القيادي، وشكرا للجميع

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت : أمن شبوة من أمن حضرموت وأبناؤها جسدٌ واحد وعلى استعداد لتقديم الغالي والنفيس لحفظ الأمن فيها

  محافظ حضرموت : أمن شبوة من أمن حضرموت وأبناؤها جسدٌ واحد وعلى استعداد لتقديم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *