الجمعة , مايو 17 2024

بيان تأييد صادر عن قيادة الهبة الحضرمية – مخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز لبرنامج العمل الذي أعلنه محافظ محافظة حضرموت.

 

 

 

بيان تأييد صادر عن قيادة الهبة الحضرمية – مخيم العيون برئاسة الشيخ صالح بن حريز لبرنامج العمل الذي أعلنه محافظ محافظة حضرموت.

▪️صحيفة صوت حضرموت ـــ خاص

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله والصلاة والسلام على الرسول الأمين، أما بعد :
تابعنا كلمة محافظ محافظة حضرموت الأخ/ مبخوت بن ماضي
التي ألقاها يوم الأثنين ٨ أغسطس ٢٠٢٢م أمام النخب الحضرمية في السلطة وخارجها، وما جاء فيها من برنامج عمل يتعلق بمختلف الجوانب الخدمية والسياسية والإقتصادية والأمنية لمحافظتنا الغالية.

إن الأهداف التي ذكرها الأخ المحافظ ويسعى لتحقيقها تلبي آمال وتطلعات المواطن الحضرمي وتتطابق مع مطالبه الحقوقية التي تبنتها الهبة الحضرمية، وإنها ستثمر بإذن الله في معالجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يواجهها أبناء حضرموت، والرفع بمستوى الخدمات المقدمة لهم في قطاع الكهرباء والتعليم والصحة ومكافحة الجوع وتعزيز الحريات.

وبهذا الصدد نجدد تأييدنا ودعمنا للنخبة الحضرمية، ومساندتنا لتوجه الاخ المحافظ إلى بسط نفوذها على كامل جغرافيا حضرموت وتمكين الحضارم من إدارة شؤونهم العسكرية.

وندعوا جميع أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم و توجهاتهم السياسية والفكرية إلى توحيد الصفوف والعمل جنبا الى جنب مع الأخ المحافظ على اساس حضرموت اولا، الامر الذي سيوصلنا الى تحقيق اهدافنا والتماس نتائجها.

تلك النتائج التي ستؤسس للإنتقال بحضرموت إلى مرحلة جديدة، ننعم فيها بالأمن والإستقرار والنهضة المبني على عدالة القانون واحترام الحريات الشخصية و حرية الصحافة والاعلام وحقوق الإنسان.

وأخيرا ندعوا الله أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لوطننا وشعبنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن قيادة الهبة الحضرمية – مخيم العيون

الشيخ/ صالح محسن بن حريز

بتاريخ ٩ اغسطس 2022م

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *