السبت , أكتوبر 1 2022

الوكيل الكثيري يثمن جهود رئيس مجلس القيادة الرئاسي باعتماد تحويل نصيب وادي حضرموت من مبيعات النفط إلى البنك المركزي بسيئون

الوكيل الكثيري يثمن جهود رئيس مجلس القيادة الرئاسي باعتماد تحويل نصيب وادي حضرموت من مبيعات النفط إلى البنك المركزي بسيئون

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون

17 أغسطس 2022م – إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان الوكيل

ثمّن وكيل وادي حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري جهود رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي باعتماد تحويل نصيب وادي حضرموت من مبيعات النفط الى البنك المركزي بسيئون.

وأكد الوكيل الكثيري أن هذه الخطوة التي أقدم عليها رئيس المجلس الرئاسي ستساهم كثيراً في تسهيل عملية التخطيط والتنفيذ للمشاريع التنموية في عموم المديريات، وتشجع رجال الاعمال على التنافس بشكل كبير.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بلجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت بحضور الوكلاء المساعدون المهندس هشام السعيدي ،ومحمد بن جربوع.

ووجهه الوكيل الكثيري بتقيم المشاريع الجارية تنفيذها  والتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لجميع المشاريع، لضمان إنجازها في فترتها المحددة وفقا للمعايير الفنية المعتمدة.

وثمنت لجنة المناقصات الجهود المبذولة من قبل رجال الأعمال وكافة العاملين في تنفيذ المشاريع التنموية وتأسيس البنية التحتية لأجل استقرار الخدمات في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مصدرٌ بالسلطة المحلية بحضرموت ينفي ما يتردّد من تقديم محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي استقالته

مصدرٌ بالسلطة المحلية بحضرموت ينفي ما يتردّد من تقديم محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *