السبت , مايو 4 2024

محافظ حضرموت: احتياجات المحافظة لن تتأتّى إلا بوحدة صف مكوناتها والالتئام حول مكوّن واحد هو حضرموت

 

 

محافظ حضرموت:

احتياجات المحافظة لن تتأتّى إلا بوحدة صف مكوناتها والالتئام حول مكوّن واحد هو حضرموت

صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
11 سبتمبر 2022 | المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

أكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أهمية وحدة الصف لجميع المكونات بحضرموت والتئام كلمتها من أجل رفع صوتها عالياً لنيل مطالب وحقوق أبنائها.

وقال المحافظ، في كلمة له في مقر مرجعية قبائل حضرموت، بمدينة سيئون، اليوم، إن نيل حقوق حضرموت ومواطنيها لن يتأتي إلا بوحدة مكوناتها وأبنائها على امتداد الساحل وهضبته والوادي وصحرائه، والالتئام حول مكون واحد هو حضرموت.

وأكد المحافظ أن أمن حضرموت لن يستتب في جميع أرجائها إلا بأبنائها، وأن ملف شراء الطاقة ثقب أسود يقف في طريق التنمية، ويستنزف مخصص حصة النفط، مطالباً جميع المكونات بأن يكونوا على وفاق، ويشكلون رديف قوي لرفع الصوت عالياً لتتحمل الحكومة ملف الكهرباء، ويتم تخصيص حصة النفط التي اعتمدت للتنمية في وعاء دعم مشاريع التنمية.

ونوه المحافظ بن ماضي أن وادي حضرموت يحظى باهتمام قيادة السلطة المحلية، وأن جسد حضرموت واحد يكمّل بعضه بعضا، وأن قيادة السلطة المحلية تعمل تحت مظلة واحدة وبروح الفريق الواحد.

وأشار المحافظ الى ان السلطة المحلية تقف على خط واحد من جميع المكونات، وسيتم بحث احتياجات الوادي الضرورية، والعمل على جدولتها.

وكان رئيس المرجعية الشيخ عبدالله صالح الكثيري، قد استعرض نشاط المرجعية وجهود هيئاتها وأهمها هيئة الصلح والتحكيم، مستعرضاً احتياجات المحافظة ومديريات الوادي والصحراء، مؤكداً مساندة المرجعية لجهود قيادة السلطة المحلية، ومرحبّاً بالجهود الرامية توحيد المكونات من أجل مصلحة حضرموت ونيل مطالبها واحتياجات أبنائها.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *