الثلاثاء , مايو 14 2024

العصبة الحضرمية تبارك نجاح دعوة الإحتشاد التي تبناها تجمع أبناء قبائل آل كثير الهادفة لإعلاء صوت حضرموت.

العصبة الحضرمية تبارك نجاح دعوة الإحتشاد التي تبناها تجمع أبناء قبائل آل كثير الهادفة لإعلاء صوت حضرموت.

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون/ 8 أكتوبر 2022م/ إعلام العصبة.

ثمّنت العصبة الحضرمية كافة التحركات والأصوات الثورية والمجتمعية من كافة الرموز والشخصيات والمكونات بحضرموت الساعية لنيل الحرية والإستقلال على كل التراب الحضرمي، مشيدة بمستوى الوعي الوطني الحضرمي العالي واليقظ من خلال تدشين رفع علم حضرموت كرمز سياسيا جامع لكل حضرموت.

وباركت العصبة دعوة الإحتشاد التي دعا لها تجمع أبناء قبائل آل كثير وبمشاركة كافة أبناء حضرموت بمختلف شرائحهم الإجتماعية يوم أمس الجمعة 7 أكتوبر وذلك للمطالبة بحقوق حضرموت والتمثيل الذي يليق بمكانتها وتمكين الحضارمة من إدارة شؤونهم وسيادتهم على كامل التراب الحضرمي والوقوف ضد كل المؤامرات لجر حضرموت إلى مربع الصراع الدامي والمشاريع الصغيرة التي لا تلبي الحد الأدنى من تطلعات الشعب الحضرمي وحقه في هويته الحضرمية وتقرير مصيره.

وأكدت العصبة مضيها قدما نحو تحقيق الأهداف الحضرمية بسقفها العالي إذ ان القضية الحضرمية قد وضعت على الطاولتين، الدولي عبر اجتماع القاهرة بالسفارة البريطانية في 2012م وكذلك على مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضافت العصبة الحضرمية أن حق لحضرموت في تقرير مصيرها وامتلاك هويتها التاريخية وتوافقه مع القانون الدولي، داعية جماهير الشعب الحضرمي الى إقامة فعاليات ومهرجانات في كل مدن ومناطق حضرموت للتأكيد على الحق الحضرمي في اي تسويات مستقبلية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *