الجمعة , مايو 3 2024

الشعب الحضرمي يتفاعل مع لقاء الحلف لتوحيد الصف الحضرمي وتعزيز قوة ومتانة الحلف في مواجهة الحملات والمؤامرات الشرسة ضد حضرموت.

الشعب الحضرمي يتفاعل مع لقاء الحلف لتوحيد الصف الحضرمي وتعزيز قوة ومتانة الحلف في مواجهة الحملات والمؤامرات الشرسة ضد حضرموت.

▪️صحيفة صوت حضرموت/خاص
إعلامية حلف حضرموت.
المكلا : ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢م.

تفاعلت القيادات القبلية والنخب الحضرمية مع الدعوة التي وجهتها رئاسة حلف حضرموت لعقد لقاء تشاوري موسع لقيادات ومؤسسي حلف حضرموت وأفاد الناطق الرسمي للحلف الكعش السعيدي بأن الاجتماع الاستثنائي الذي سيعقده الحلف السبت القادم ١٩ نوفمبر في مدينة المكلا يعد حدث تاريخي ومفصلي ويستهدف توحيد كل الجهود وتكاملها لمواجهة الاخطار المحدقة بحضرموت الأرض والإنسان.

وقال في تصريحه : أن حضرموت هي غايتنا جميعًا وهي فوق كل الاعتبارات , فالهدف والمصير واحد مما يتطلب لملمة الصف وتوحيد الكلمة، وتعزيز اللحمة والنسيج الاجتماعي الحضرمي، لإعلاء شأن ومصلحة حضرموت وسيادة قرارها.

ووجه الدكتور سعد الدين بن طالب وزير التجاره السابق رسالة إلى المجتمعين((إلى أهلنا في اجتماع حلف حضرموت السبت ١٩ نوفمبر ٢٢
نتمنى التالي :
١. تأكيد سيادة حضرموت و حقها في تقرير المصير
٢. خروج كل القوات الغير حضرمية من ارضنا
٣. تشكيل قيادة موحدة لحضرموت ذات كفاءة
٤. تشكيل فريق تفاوض عالي المستوى
٥. رفع راية حضرموت لتكون جامعة للحضارم
وفقكم الله.))

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الحضرمي في الداخل والمهجر مرحبة بعقد هذا اللقاء ، لتوحيد الصف الحضرمي وتعزيز قوة ومتانة الحلف في مواجهة الحملات والمؤامرات الشرسة التي تستهدف حضرموت وقرارها السياسي المستقل وسيادتها على أرضها وثرواتها ومحاولاتها البائسة لتهجين الصوت الحضرمي وجره الى التبعية مرة اخرى ،خاصة في هذه المرحلة، التي شهدت نهوضا حضرميا عارما لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وعلى راسها استقلال قرارها السياسي ونديتها للأخرين ورفض التبعية المذلة ومساندة ودعم النخبة الحضرمية بزيادة قوامها وتسليحها بالعتاد المطلوب وتمكينها من الانتشار في كل تراب حضرموت ساحلا وواديا وهضبة وصحراء، لتحل بديلا عن كل القوات الغير حضرمية .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *