الثلاثاء , مايو 14 2024

في ظل قيادة الصيعري،،، لأول مرة قوات الأمن بالوادي، تلقي القبض على شاحنات معدات طيران مسيّر في نقطة شبام ، كانت متجهة للحوثي !!!

في ظل قيادة الصيعري،،، لأول مرة قوات الأمن بالوادي، تلقي القبض على شاحنات معدات طيران مسيّر في نقطة شبام ، كانت متجهة للحوثي !!!

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
إعلامية الحلف ٣١ ديسمبر ٢٠٢١م.

ألقت قوات الأمن في مركز شبام يوم أمس ، القبض على شاحنتين محملتين بالأسلحة المختلفة ومعدات خاصة بالطائرات المسيرة، كانت في طريقها للحوثي، وتم احتجازها في مقر ادارة البحث الجنائي بسيئون.

ويأتي هذا الإنجاز الأمني الهام لقوات الامن والشرطة بوادي حضرموت بقيادة العميد عبدالله بن حبيش الصيعري ، في ظل نجاحات كبيرة حققتها قوات الأمن تحت قيادته ، في مكافحة الجريمة والمخدرات وتهريب السلاح وغيره، التي كانت تعج بها طرق ومدن الوادي والصحراء.

ففي فترة قيادته اتسمت قوات الأمن والشرطة بالإنضباط والمهنية العالية، وتزايد نشاطها في مكافحة الجريمة والمخدرات والتهريب وحققت نجاحات كبيرة في ضبط وإعتقال المجرمين والمهربين ومروجي ومتعاطي المخدرات وتقديمهم للعدالة ، وأصبحت هذه القوات تتميز بسمعة ممتازة في أوساط المواطنين وتحظى بالتفافهم حولها ، وشكلت قوة ضاربة في الوادي والصحراء مهابة الجانب.
ويأتي هذا الإنجاز الأمني، في ظل تراخي تشهده النقاط العسكرية التابعة للمنطقة الأولى، في عدم السيطرة على مراقبة ومكافحة الجريمة والتهريب، التي تمر من خلالها يوميا، وهذا يؤكد على ضرورة تسليم كافة نقاطها لقوات الأمن والشرطة في كل الوادي، وتوفير كل الإمكانيات البشرية والتسليحية واللوجستية لتمكينها من إداء مهامها الأمنية باقتدار.

الجدير بالذكر ان وزير الداخلية اللواء حيدان قد اتصل هاتفيا بالعميد الصيعري ، هنأه بنجاح عملية القبض على مهربي الطائرات المسيرة،
واشاد باليقظة الأمنية والروح الوطنية لرجال الأمن وأفراد نقطة شبام ، لجهودهم التي تكللت بالقبض على القاطرتين وسائقيهما.
وإمر بصرف مكافآت تحفيزية لجنود نقط شبام التي قامت بالمهمة .

هذا ويطالب حلف قبائل حضرموت وبقية المكونات الحضرمية المستقلة، بتمكين وإحلال النخبة الحضرمية والأمن الحضرمي ، على كامل تراب حضرموت وإخراج القوات الغير حضرمية منها، لأنّ اهل الأرض أقدر على حماية أرضهم وحفظ أمن مواطني حضرموت.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت

    بيان من حركة الأحرار الحضارم يدين ويستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *