الخميس , يونيو 20 2024

خلال لقائه بوزير الداخلية .. رئيس مرجعية قبائل حضرموت يؤكد على رفض المرجعية لأن تكون حضرموت ساحة للصراعات

 

 

خلال لقائه بوزير الداخلية .. رئيس مرجعية قبائل حضرموت يؤكد على رفض المرجعية لأن تكون حضرموت ساحة للصراعات

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/ خاص
الإثنين ٢٧ مارس 2023م

التقى الشيخ عبدالله صالح الكثيري رئيس مرجعية قبائل حضرموت بمعالي اللواء الركن ابراهيم حيدان وزير الداخلية، في إطار مساعي المرجعية للحفاظ على السلم المجتمعي بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي تم في استعراض الحادث الشنيع الذي حصل بين مجاميع قبلية مسلحة من خارج المحافظة في مدينة سيئون، نقل الشيخ عبدالله الكثيري للوزير استياء واستنكار جميع أبناء حضرموت لتلك الحادثة التي تعد انتهاكا صارخا لحرمة المكان والزمان في هذا الشهر الفضيل، وفي المحافظة التي فتحت أبوابها لجميع أبناء الوطن في ظل ما تعانيه البلاد من أزمات.

وأكد الشيخ الكثيري على ضرورة اتخاذ اجراءات صارمة لمنع دخول المسلحين إلى مدن محافظة حضرموت وخاصة مديريات الوادي والصحراء، وفي مقدمتها منع المجاميع المسلحة التي تأتي لاستقبال ذويهم من الوصول لمطار سيئون.

من جانبه أثنى معالي الوزير على الجهود التي تبذلها مرجعية قبائل حضرموت ومساهمتها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة، مؤكدا على اتخاذ جملة من الاجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث في المحافظة التي احتضنت جميع أبناء الوطن.

حضر اللقاء وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف،‎ وأمين عام المرجعية الأستاذ جمعان سعيد بن سعد.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني

    مجلس الحراك الجنوبي المشارک بالحوار الوطنی الحضرمي يبارك ويؤيد إعلان مجلس حضرموت الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *