الثلاثاء , أبريل 30 2024

بحضور اعضاء من هيئة الرئاسة القاضي العامري يترأس اجتماع بنواب دوائر الامانة العامة بمكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء

 

 

بحضور اعضاء من هيئة الرئاسة القاضي العامري يترأس اجتماع بنواب دوائر الامانة العامة بمكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
اعلام المكتب

ترأس نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري اليوم بمدينة سيئون اجتماع بأعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي ونواب رؤساء دوائر الامانة العامة بمكتب المؤتمر الجامع بالوادي .

وفي بداية الاجتماع رحب القاضي العامري بالجميع مهنئا لهم بعيد الاضحى المبارك , مشيرا بأهمية تفعيل كافة دوائر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء وفقا واستراتيجية الخطة العامة المنبثقة من وثيقة ومخرجات المؤتمر الجامع والتنسيق المشترك مع دوائر مكاتب المديريات لما يخدم المجتمع بكل شرائحه الاجتماعية .

كما استعرض فضيلة القاضي / العامري ، مستجدات الاوضاع على مستوى حضرموت وعلى المستوى الوطني .
ووقف الاجتماع وناقش عدد من التقارير والقضايا المدرجة في جدول اعماله ابرزها : تقرير عن تقييم الاداء خلال الثلاثة الاشهر الماضية ( الفصل الثاني من العام الجاري 2202م ، التقرير الفني لأنشطة المكتب للنصف الاول من العام 2022، الية تفعيل الأنشطة والفعاليات بالتنسيق المشترك ما بين دوائر الأمانة العامة ومكاتب المديريات ، الاهداف الرئيسية ذات الاهمية التي ستنفذ خلال النصف الثاني من العام الجاري .

وبعد نقاشات مستفيضة لمجمل التقارير والوثائق التي قدمت في الاجتماع تم إثرائها بالملاحظات والمقترحات الهادفة للأنشطة والفعاليات القادمة من قبل الحضور ، مقدمين التهاني والتبريكات لفضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري بثقة القيادة السياسية في تعيينه نائبا لرئيس هيئة التشاور والمصالحة الذي يعد شرفا لحضرموت عامة ومؤتمر حضرموت خاصة متمنيين له التوفيق والنجاح في مهمته الوطنية .
– وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتي ابرزها :
– تكليف مدراء مكاتب المديرات برفع خطط للأنشطة للنص الثاني من العام 2022م .
– رفع مقترح من قبل اللجنة الاعلامية حول متطلبات واحتياجات استئناف صحيفة صدى الجامع .
– التنسيق في الانشطة بين الدوائر المختصة وفروع المديريات .
– الاهتمام بالمبدعين في المجالات الثقافية المختلفة ، على ان يتم الاعداد والتنسيق مع فروع مكاتب المديريات .
– تكثيف الانشطة التوعوية تهتم بنشر الوعي المجتمعي حول انتشار المخدرات وخطورتها على الفرد والاسرة والمجتمع ، وحشد المجتمع المحلي باتخاذ مواقف تنبذ انتشار مثل هذه الظواهر .
أضافة الى عدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتعزيز نشاط مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بين اوساط المجتمع انطلاقا من وثيقة ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *