الإثنين , مايو 6 2024

الوكيل الكثيري يتسلّم درع عرفان لمساندة وادي حضرموت دعم صمود مأرب ضد المليشيات الحوثية الإرهابية

 

الوكيل الكثيري يتسلّم درع عرفان لمساندة وادي حضرموت دعم صمود مأرب ضد المليشيات الحوثية الإرهابية

▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
4 أبريل 2021/ إدارة الإعلام والعلاقات العامة

تسلّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم بسيئون ، درع شكر ، عرفاناً بمواقف أبناء حضرموت الوادي والصحراء في تسيير قافلة إغاثة لدعم صمود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات الشرف بمحافظة مأرب لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية .

جاء ذلك خلال لقاء الوكيل الكثيري بسيئون عضو هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة مأرب الدكتور عبد الفتاح البصراوي ، ومدير العلاقات العامة بمؤسسة وطن التنموية عبدالوهاب عثمان ، متعرفاً منهم على أبرز أنشطة هيئة الإسناد الوطني ومؤسسة وطن في دعم ورفد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

وأكد الكثيري وقوف السلطة المحلية بالوادي والصحراء وأبناء حضرموت مع إخوانهم في جبهات الشرف والصمود بمحافظة مأرب في ضد العدوان الحوثي الغاشم ، معتبراً معركة مأرب معركة كل اليمنيين ضد المشروع الإيراني في اليمن .

بدوره، عبّر عضو هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة مأرب الدكتور عبدالفتاح البصراوي عن شكر وتقدير وعرفان أبناء مأرب قيادة ومشائخ وأعيان ومواطنين، لقيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة، ودعمهم وإسهامهم الفاعل في مساندة صمود أخوانهم في محافظة مأرب، والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *