الأربعاء , مايو 15 2024

ثانوية عيديد للبنات تكرم فضيلة القاضي بن طالب

 

ثانوية عيديد للبنات تكرم فضيلة القاضي بن طالب

 

▪️صحيفة صوت حضرموت/تريم ــ خاص:-
سعيدشكابه

قام الأستاذ/صبري باصبيح مدير ثانوية عيديد للبنات بمديرية تريم بمحافظة حضرموت صباح يوم أمس الثلاثاء 6 ابريل 2021م بتكريم فضيلة القاضي/محمد علي سعيد بن طالب رئيس محكمة تريم الابتدائية وذلك تقديرا التسهيلات الذي قدمها فضيلة القاضي/بن طالب لطالبات المستوى الثاني ثانوي بثانوية عيديد خلال زيارتهم يوم الاثنين الماضي لأروقة محكمة تريم وذلك خلال زياراتهم الميدانية لربط الجوانب العلمية النظرية بالجوانب الميدانية .

وخلال الزيارة قدّم للطالبات القاضي/بن طالب شرحا مفصلا عن مهام المحكمة وما تلعبه دور هام وعادل للمواطنين بمختلف أقسامها سعيا للحد من الجريمة ومعاقبة مرتكبيها وإنصاف المظلومين وتحقيق العدالة لهم في مختلف الجوانب الجنائية والمدنية والشخصية، بالإضافة إلى المعاملات اليومية الذي تقدمها المحكمة للمواطن مثل انحصار الإرث وتعميد عقود الزواجات وغيرها.

كما رد فضيلة القاضي/محمد بن طالب على كافة أسئلة واستفسارات وملاحظة الطالبات بكل شفافية مطلقة وبشكل تفصيلي متكامل و واضح .
وتقديرا لكل ذلك منحته إدارة الثانوية هذا الدرع التكريمي.

حضر فعاليات التكريم مدير عام مديرية تريم القاضي/خالد هويدي وعدد من القضاة من منتسبي محكمة ونيابة تريم وشيخ المحاميين المحامي/فيصل سالم التميمي والعديد من المحاميين الآخرين وموظفي المحكمة والنيابة والعديد من المواطنين.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *