الأربعاء , مايو 15 2024

التقى عضو مجلس الشورى الشيخ علوي الباشا بن زبع وفدًا من قيادات مكون حضرموت للتحرر والتطوير.

 

التقى عضو مجلس الشورى الشيخ علوي الباشا بن زبع وفدًا من قيادات مكون حضرموت للتحرر والتطوير.

▪️صحيفة صوت حضرموت ــ خاص

وخلال اللقاء قدّم الوفد رسالة من رئيس المكون الدكتور عبدالله العوبثاني تتضمن التعريف بالمكون ونشاطه وأهميته في حضرموت خاصة، واليمن عامة.

وتحدث أعضاء المكون عن مكون حضرموت للتحرر والتطوير وأنه يأتي داعمًا ومؤيدًا للدولة الاتحادية، معبرًا عن صوت الشارع في حضرموت، والمؤيد للدولة الاتحادية التي ستحقق آمال وطموحات جميع أبناء اليمن، والرافض للتبعية والتشرذم والانقسام.

وشرح الوفد أهداف وأهمية المكون، الذي يهدف إلى خلق روح التنوع والبناء والتنمية داخل حضرموت، ليقول أن صوت حضرموت لايمثله أحد منفردًا بل هو للجميع، ومعظم حضرموت تقول نعم للدولة الاتحادية وترفض أي وصاية.

كما يهدف المكون إلى المشاركة الحقيقية في عملية التنمية من خلال دعم التعليم والتدريب والكهرباء والري والزراعة والصحة والتنمية البشرية عبر مشاريع عملية يرعاها رجال أعمال ومؤسسات دولية سيقدمها المكون قريبا للمواطنين بالتعاون مع الحكومة اليمنية لتجد طريقها للتنفيذ على أرض الواقع، لأجل إيجاد بعض الحلول السريعة لمآسي المواطنين الذين يمرون بظروف صعبة هذه الأيام.

من جانبه رحّب الشيخ بوفد مكون حضرموت للتحرر والتطوير، مشيدًا بالجهود التي يبذلونها والخطوات التي قطعوها من أجل إخراجه إلى حيز الوجود، ومباركًا هذا الانطلاق والحراك السياسي في حضرموت خاصة، والمعبر عن التنوع الرائع الذي تزخر به حضرموت الحضارة والتاريخ، والذي يثبت أنه لا وصاية لأحد على حضرموت كما يدعي البعض، وأن حضرموت ترفض التبعية والعنف وتدعم الدولة الاتحادية والسلام والأمن والأمان .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *