الخميس , مايو 2 2024

افتتاح المختبر العلمي ومعمل الحاسوب بثانوية الحوطة للبنات

 

افتتاح المختبر العلمي ومعمل الحاسوب بثانوية الحوطة للبنات

 

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ الحوطة
عبدالقادر العيدروس

️برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل وادي حضرموت عصام حبريش الكثيري ، قام صباح الخميس 8 أبريل الأستاذ /جمال سالم عبدون وكيل أول وزارة التربية والتعليم – مدير عام مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت بافتتاح معمل الحاسوب والمختبر العلمي بثانوية الحوطة للبنات مديرية شبام يرافقه الأخوان أ. د محمد أحمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والأستاذ/ ياسر عبدالله بلقحوم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام.

وقد طاف الأخوة الضيوف بقاعة المختبر العلمي ومحتوياته والذي سيؤدي دورا هاما في إجراء تجارب حية وتطبيقات عملية في المواد العلمية وتذليل أي صعوبات تقف عائقا امام الطالبات في تلكم المواد .. وقد احتوى معمل الحاسوب على 35 جهازا ستسهم بدورها في تحسين العملية التعليمية التعلمية لإعداد جيل يحسن الاستفادة من تقنية المعلومات، فالحاسوب يمكن أن يقدم الدروس والنظريات ويوفر تمارين تطبيقية عليها.

من جهته عبّر مدير الثانوية الأستاذ/ أكرم فضل احمد الحبشي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وافتتاح معمل الحاسوب والمختبر مقدماً شكره وتقديره للأستاذ/ جمال عبدون لدعمه السخي واللا محدود لقطاع التعليم مثمنا الجهود الجبارة التي تُبذل من قبله في هذا القطاع على مستوى مديريات الساحل والوادي ، لافتا أن هذه المنجزات ستسهم بشكل كبير في التغلب على الكثير من التحديات التي كانت عائقاً أمام نشاطات الطالبات وإبراز قدراتهن وأفكارهن الى حيز الواقع.

بعد ذلك قدّم مدير الثانوية درع الوفاء للأستاذ جمال عبدون نظير ما قدمه ويقدمه لخدمة الثانوية وتطويرها.

حضر هذه الفعالية الأخوة صالح حسين الجابري مدير ثانوية الحوطة للبنين، وحسن برك بامقاء وكيل ثانوية الحوطة للبنات، وبرك يسلم بن عبيداللاه مدير مدرسة الحوطة للتعليم الأساسي، وفاطمة ناصر بن فاضل مديرة روضة الأطفال بالحوطة، وعدد من المعلمين والمعلمات.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *