السبت , مايو 18 2024

بمديرية شبام اختتام الدورة التدريبية التابعة لمشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة جائحة كورونا في محافظة حضرموت

 

بمديرية شبام اختتام الدورة التدريبية التابعة لمشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة جائحة كورونا في محافظة حضرموت

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

اختتمت صباح اليوم الخميس ال8 من شهر ابريل 2021م الدورة التدريبية لتأهيل العاملين الصحّيين على مواجهة جائحة كورونا والتابعة لمشروع دعم المرافق الصحية لمواجهة جائحة كورونا في محافظة حضرموت والذي يأتي برعاية معالي وزير الصحة العامةوالسكان د .قاسم محمد بحيبح ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام جبريش الكثيري.

وجرى اختتام الدورة بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية شبام عضو الهيئة الإدارية بالمديرية الأستاذ فهيم ثابت بن كدة ومدير مستشفى شبام الدكتور مرعي ربيع بن طالب ومدير منظمة YEMEN) AID) الدكتور أحمد حديجان مدير منظمة حيث ركزت الدورة على ضرورة تأهيل الكوادر الصحية لمجابهة الجائحة.

وأرسل رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بمديرية شبام فهيم بن كدة تحايا مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب واعتذاره مشيدا على الجهود الصحية التي تقوم بها وزارة الصحة للاستعداد ومواجهة هذا الوباء لا قدّر الله سائلا من المولى أن يحفظ بلادنا من الأوبئة والأمراض.

وقدّم مدير منظمة (YEMEN AID) شكره للسلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة على جهودهم لتذليل الصعاب للبرنامج التدريبي الذي يستهدف الكادر الصحي في مرافق المديرية لتأهيله في مواجهة هذه الجائحة.

وجرت الدورة التدريبية خلال يومين متتاليين في المديرية استهدفت أربعين عامل صحي من شتّى مرافق المديرية الصحية بتنسيق من قسم التثقيف والتوعية بمكتب الصحة بالمديرية ممثلة في رئيس القسم عادل عبودان الجابري .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *