الجمعة , مايو 17 2024

برعاية مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء مكتب الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمدودة يختتم فعاليات وأنشطة العام الدراسي

 

برعاية مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء مكتب الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمدودة يختتم فعاليات وأنشطة العام الدراسي

▪️ صحيفة صوت حضرموت/ مدودة ــ خاص

برعاية كريمة من مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء وبحضور الشيخ فؤاد محمد جعفر بلفاس مدير المكتب اختتمت الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بوادي حضرموت مكتب مدودة فعاليات وأنشطة العام الدراسي 1442-2021م.

وفي الحفل الذي استهل بآيات عطرة من كتاب الله تعالى ألقى الشيخ فؤاد محمد بلفاس كلمة أشاد فيها بدور مكتب الجمعية بمدودة على الجهود الذي يبذلها لتربية ابنائنا وبناتنا وان هذا سيعود بالنفع على هذه المنطقة وان جهود الجمعية واضحة في كثير من مناطق الوادي والأرياف وأضاف أننا نعيش في أمن وأمان وهذا ناتج عن ما تغرسه هذه الحلقات من قيم إسلامية وأخلاق فاضلة.

ولفت إلى المواقع التجارية المنتشرة في الوادي والذي لا يمسها أحد بضر وجب عليها مع المحسنين ان يدعموا هذه الحلقات القرانية.

وبدوره تحدث الشيخ صالح بن عبدالله باجرش رئيس الجمعية الخيرية بوادي حضرموت، وبيّن لحفاظ كتاب الله تعالى عن أهمية القران الكريم في حياة الناس، وضرب أمثلة من الرعيل الأول وكيف كانوا وتعاملوا مع القران الكريم.

وكما ألقى مدير مكتب الجمعية بمدودة الأستاذ نبيل يسلم بن عبيدالله كلمة رحب من خلالها بالأخوة المشايخ والشخصيات الاجتماعية وأولياء امور الطلاب وشكر من خلالها مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بمديرها على رعايتهم لهذا الحفل ومستعرضا مجمل الانشطة والفعاليات التي أقامها المكتب ودعا أهل الأيادي البيضاء للدعم السخي لهذه الأنشطة.

كما تخلل الحفل كلمة لأولياء أمور الحافظات ألقاها الأب الفاضل عمر علي باحميد واستعراض نماذي لحفظ الطلاب وحفظ المتون وروبوتاج عن أنشطة التحفيظ.

هذا وقد تم تكريم 50 معلما و15 حافظة لكتاب الله تعالى و54 طالبا حافظا في فئات المصحف.

حضر الحفل الشيخ علي بن عبدالله باحميد امام وخطيب جامع مدودة والشيخ مازن ابوبكر باحميد امام وخطيب جامع الروضة والوالد محفوظ عبود مدرمح ناظر مسجد الروضة والمقدم عمر سعيد بامطرف ومشايخ ومقادمة القبائل والشخصيات الاجتماعيه وأولياء امور الطلاب ومعلمي الحلقات والطلاب .

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *