الإثنين , مايو 20 2024

مدير عام مديرية شبام يساند نادي الاتفاق في حفله التكريمي مساء أمس ويهدي الفريق مبلغ متواضع لفوزه بنهائي الماهر.

 

مدير عام مديرية شبام يساند نادي الاتفاق في حفله التكريمي مساء أمس ويهدي الفريق مبلغ متواضع لفوزه بنهائي الماهر.

المدير العام : كنا ذات يوم تحت سقف هذا النادي وهو من يصنع الأجيال ويحفظ الشباب والرياضيين بالحوطة وضواحيها وسنبقى مساندين وداعمين لرياضة المديرية والشباب بشكل عام.

▪️صحيفة صوت حضرموت/ شبام
إعلام السلطة المحلية

حضر مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب مساء يوم امس الأحد احتفالية فريق نادي الاتفاق الرياضي بحوطة أحمد بن زين الذي أقامها النادي لتكريم لاعبيه والجهاز الفني بمناسبة حصوله على كأس بطولة الماهر الرابعة .

وعبّرت إداراة نادي الاتفاق الرياضي بالحوطة عن سعادتها بمساندة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب مشيدة بجهود السلطة لتذليل كثير من الصعاب التي تواجه تنمية وتطوير النادي.

وأكد رئيس نادي الاتفاق على أن الإدارة تسعى إلى تفعيل نادي الاتفاق بالحوطة في كافة المجالات على المستوى الفني والإداري والرقي وتطوير مجمع النادي من خلال مشاريع تنموية قادمة .

وأشاد فائق بن طالب رئيس النادي بتعاون السلطة المحلية بالمديرية قائلا “《 اننا وجدنا قيادة شابة دفعت وستدفع بنا إلى الرقي بنادينا بعد كثير الصعوبات التي حطمت فينا أشياء كثيرة”》 مشيرا إلى دعم السلطة المحلية ومشاريع تطوير المجمع القادمة إضافة إلى الوقوف إلى جانب النادي والحفاظ على ممتلكاته من السطو.

وأكد مدير عام مديرية شبام بأن السلطة المحلية بمديرية شبام تدعم نادي الاتفاق كنا تدعم نادي شبام والشباب بشكل عام مشيدا بجهود النادي التي قدمها في البطولة الأخيرة معلنا ومعبر عن سعادته بهذا الفوز .

وقدّم مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب مبلغ 300 الف ريال يمني كهدية متواضعة بمناسبة فوز النادي بحيث أهدى للمدرب 100 ألف واللاعبين 200 الف ريال يمني تحفيز وتشجيعا لهم .

هذا وقد عبّر لاعبو النادي عن سعادتهم مقدمين شكرهم للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المهندس هشام غالب بن طالب ورئيس نادي الاتفاق الرياضي الأستاذ فائق يسلم بن طالب وكافة الهيئة الإدارية واعدين بتقديم الأفضل خلال الفترة القادمة.

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية

  ثانوية البنات بالحوطة مديرية شبام تختتم برنامج الأنشطة اللاصفية ▪️صحيفة صوت حضرموت /شبام عبدالقادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *